عاجل
الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشان الرباط الصليبي.. سعد الصغير: أعدموني لو بشرب حشيش

سعد الصغير
سعد الصغير

نفى المطرب الشعبي سعد الصغير، خلال جلسة محاكمته اليوم في محكمة الجنايات، تعاطيه للحشيش الذي تم ضبطه معه في المطار أثناء عودته من خارج البلاد.

 

المطرب الشعبي سعد الصغير: بتعالج بيه

أنكر المطرب الشعبي سعد الصغير، عندما وجه له القاضي سؤال "التحليل أثبت تعاطيك لمخدر الحشيش وعقار الترامادول، تعاطيه للمواد المخدرة وذلك خلال نظر جلسة محاكمته بحيازة المخدرات، مؤكدا أنه لا يتعاطي مخدر الحشيش الذي تم ضبط معه في مطار القاهرة، قائلا:«أنا يا فندم لو بشرب حشيش إعدمني أنا بقول لحضرتك كده، الترامادول ده عشان أنا بتعالج من الرباط الصليبي».

وتعقد محكمة جنايات القاهرة، برئاسة ناجي حسن محمود، وعضوية مجدي محمد البيومي وولاء وجدي طاهر، وأمانة سر محمد عبدالمجيد غلبان وبهاء طنطاوي، نظر جلسة محاكمة المطرب سعد الصغير.

النيابة تطالب بتوقيع أقصى عقوبة على المطرب الشعبي سعد الصغير

طالبت النيابة العامة خلال جلسة محاكمة المطرب الشعبي سعد الصغير توقيع أقصى عقوبة على المتهم، بعد ضبطه في المطار بكمية من المواد المخدرة.

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته على ما أُسند إليه من ارتكابه جناية إحراز جوهَرَي «الحشيش والترامادول» المخدريْن بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، بعدما تم ضبطه في مطار القاهرة الدولي وبحوزته 9 فيب داخل حقيبته، وعلى الفور حرر رجال الجمارك محضر ضبط جمركي وتم تحويله إلى قسم النزهة، الذي أحاله بعد تحرير محضر إلى النيابة.

 

وصول أسرة سعد الصغير إلى جلسة محاكمته
 

وكان المطرب الشعبي سعد الصغير، قد وصل لمقر انعقاد محاكمته في محكمة شمال القاهرة بالعباسبة، لحضور أول جلسات محاكمته وذلك بصحبة قوة أمنية، حيث ظهر مرتديا الملابس البيضاء، ووضع على رأسه كاب أبيض، في محاولة للتخفي عن أعين كاميرات الصحفيين.

وفي وقت سابق من اليوم، وصلت أسرة سعد الصغير إلى قاعة المحاكمة، في انتظار وصل المطرب من مكان احجتازه، وجلسوا أمام القاعة لحضور أول جلسات محاكمة المطرب الشعبي.، كما حضر محاميه طارق جميل سعيد.

تابع موقع تحيا مصر علي