عاجل
الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلال جلسة محاكمة سعد الصغير.. النيابة تطالب بتوقيع أقصى عقوبة

سعد الصغير
سعد الصغير

طالبت النيابة العامة خلال جلسة محاكمة المطرب الشعبي سعد الصغير توقيع أقصى عقوبة على المتهم، بعد ضبطه في المطار بكمية من المواد المخدرة.


تفاصيل جلسة محاكمة سعد الصغير

وتعقد محكمة جنايات القاهرة، برئاسة ناجي حسن محمود، وعضوية مجدي محمد البيومي وولاء وجدي طاهر، وأمانة سر محمد عبدالمجيد غلبان وبهاء طنطاوي، نظر جلسة محاكمة سعد الصغير، المتهم بحيازة مواد مخدرة “ترامادول، وحشيش”.

وكان المطرب الشعبي سعد الصغير، قد وصل لمقر انعقاد محاكمته في محكمة شمال القاهرة بالعباسبة، لحضور أول جلسات محاكمته وذلك بصحبة قوة أمنية، حيث ظهر مرتديا الملابس البيضاء، ووضع على رأسه كاب أبيض، في محاولة للتخفي عن أعين كاميرات الصحفيين.

وصول أسرة سعد الصغير إلى جلسة محاكمته

وفي وقت سابق من اليوم، وصلت أسرة سعد الصغير إلى قاعة المحاكمة، في انتظار وصل المطرب من مكان احجتازه، وجلسوا أمام القاعة لحضور أول جلسات محاكمة المطرب الشعبي.، كما حضر محاميه طارق جميل سعيد.

 

 نص الإحالة الصادر من النيابة العامة بشأن سعد الصغير

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته على ما أُسند إليه من ارتكابه جناية إحراز جوهَرَي «الحشيش والترامادول» المخدريْن بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.


وكان 3 من العاملين بمطار القاهرة الدوليّ، شهدوا أمام النيابة العامة، بأن جهاز الأشعة قد أظهر أثناء فحص حقائب المتهم وجود سجائر إلكترونية تحوي سائلًا مخدرًا بداخلها، وعلى إثر ذلك تم ضبط المتهم، فيما أثبت تقرير المعمل الكيماوي أن السجائر المضبوطة تحوي سائلًا لجوهر الحشيش المخدر، كما ثبت بتقرير الفحص احتواء العينة المأخوذة من المتهم على جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدرين.

وكانت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة، من ضبط المطرب سعد الصغير، أثناء إنهاء إجراءاته الجمركية لدى خروجه من المطار، وبالتفتيش وجد بحوزته 9 فيب داخل حقيبته، وعلى الفور حرر رجال الجمارك محضر ضبط جمركي وتم تحويله إلى قسم النزهة، قبل عرضه على جهات التحقيق التي قررت حبس المتهم سعد محمود حنفي وشهرته سعد الصغير، 4 أيام على ذمة التحقيقات، قبل إحالته للمحاكمة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي