عاجل
السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق 23 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يستمر البحث عن التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر سيتي أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، ضمن مباريات الجولة التاسعة من البريميرليج، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

تقام مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت في الجولة التاسعة في تمام الخامسة مساء، ويستضيف ملعب الاتحاد مواجهة اليوم بين مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

تبث مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت في الجولة التاسعة عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق ععامر الخوذيري.

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

حراسة المرمى: إيدرسون مورايش.

خط الدفاع: ريكو لويس، مانويل آكانجي، روبن دياز، جوسكو جفارديول.

وسط الملعب: ماتيو كوفاسيتش، نونيز، سافينهو.

خط الهجوم: فيل فودين، إيرلينج هالاند، برناندو سيلفا.

الصورة
تشكيل مانشستر سيتي

جدول الترتيب قبل مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة، بينما يتواجد ساوثهامبتون في المركز التاسع عشر برصيد نقطة وحيدة.

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

وأردف: "بعد مباريات دوري أبطال أوروبا، أفضل مواجهة الفرق الأفضل في جدول الترتيب لأنك تركز أكثر ولا تنظر إلى ذلك، لكن هذا هو الوضع، لديهم الشجاعة للعب وشجاعة مع الكرة، كان ولفرهامبتون في المركز الأخير وكنا نكافح من أجل الفوز".

واوضح حول فودين: "لا أشعر بالقلق على الإطلاق لأنني أعلم أنه عندما يكون في حالة جيدة فسوف يحصل على ما يريده، إنه موهبة طبيعية لا تصدق ويحل مشاكله بنفسه، لكن في مسيرتك المهنية، عليك فقط محاولة الحد من المشاكل، عاجلاً أم آجلاً تنتهي، أنا سعيد لسماع أنه يشعر بتحسن".

وذكر: "سافينهو صغير جدًا، ما يعجبني هو أنه يريد أن يكون أفضل لاعب في الملعب ويحاول القيام بأشياء كثيرة، إنه يتمتع بالشجاعة للمشاركة في كل شيء، إنه لا يسجل الأهداف ولكنه يحاول، لديه شعور بأنه موجود هنا ليكون لاعبًا جيدًا وهذا ما يميز اللاعبين الجيدين حقًا، إنه يتماشى مع طموحات النادي وسيبذل قصارى جهده لإظهار أفضل ما لديه".

تابع موقع تحيا مصر علي