عاجل
السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق 23 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكلاسيكو.. هانز فليك يعلن قائمة برشلونة أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة

أعلن الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة، عن قائمة فريقه لمواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني، ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

قائمة برشلونة أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني

شهدت قائمة برشلونة لمواجهة ريال مدريد، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر في الدوري الإسباني، عودة بعض الأسماء التي كانت تغيب بسبب الإصابة، وجاءت كما يلي:

حراسة المرمى: فوتشيك تشيزني، إينياكي بينيا، دييجو كوشين.

خط الدفاع: باو كوبارسي، أليخاندرو بالدي، إينيجو مارتينيز، جول كوندي، هيكتور فورت.

خط الوسط: جافي، بيدري، بابلو توري، فيرمين لوبيز، مارك كاسادو، داني أولمو، جيرارد مارتينيز، سيرجي دومينيجز، فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، رافينها، أنسو فاتي، باو فيكتور، لامين يامال.

الصورة
قائمة برشلونة امام ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد أمام برشلونة في الدوري الإسباني

من المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد أمام برشلونة، في كلاسيكو كرة القدم، ضمن مباريات الجولة الحادية من الدوري الإسباني، اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساء، على استاد سنتياجو برنابيو.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام برشلونة في الدوري الإسباني

سوف يبث لقاء ريال مدريد أمام برشلونة، ضمن مباريات الجولة الحادية من الدوري الإسباني، عبر قناة بي إن سبورتس 1 اتش دي، تعليق التونسي عصام الشوالي.

تصريحات هانز فليك قبل لقاء الكلاسيكو

قال هانز فليك خلال المؤتمر الصحفي بمباراة ريال مدريد: “لأكون صادقًا لا أفكر بشأن أنه أول كلاسيكو أخوضه، فهدفي أن أحضر الفريق بشكل مثالي، اللاعبون متحفزون للعب المباراة، وأنا أيضًا. سيكون لقاءً كبيرًا”.

وتابع: “لدينا أفكارنا، كما قلت بعد لقاء بايرن أمامنا هامش للتحسن، ومع كل مباراة علينا أن نتأقلم سواء أمام بايرن أو الأندية التي لعبنا ضدها في الليجا، هناك أسلوب للعب في النهاية، أنا مؤمن بفريقي ربما تعثرنا قليلًا أمام بايرن بعد تلقينا هدفًا، لكننا عدنا بعد ذلك، وهذا مؤشر جيد من الفريق يدل على أن هناك إيمانًا بأنفسنا، ونستحوذ على الكرة”.

وأكمل: “لا يمكننا تغيير ذلك، ريال مدريد لعب الثلاثاء ونحنُ الأربعاء، لكننا قادرون على التعامل مع الراحة لمدة يومين فقط، وسنفعل ذلك حتى مستقبلًا”.

تابع موقع تحيا مصر علي