عاجل
السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق 23 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيب جوارديولا: نعاني من الغيابات في الفريق.. ولا أعلم موعد نهائي لعودة المصابين واكتمال الصفوف

بيب جوارديولا مدرب
بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن جاهزية فريقه للمباراة القادمة أمام ساوثهامبتون، في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما قاله بيب جوارديولا.

تصريحات بيب جوارديولا

بدء بيب جوارديولا حديثه: "كيفين دي بروين وكايل ووكر بالإضافة إلى جاك جريليش وجيريمي دوكو، غير متاحين للمباراة أمام ساوثهامبتون، ولا أعرف كم من الوقت سيغيبون هم ليسوا جاهزين".

وتابع: "مدرب ساوثاهامبتون سيحقق النجاح عاجلاً أم آجلاً، عادة عندما تغير أفكارك وآرائك، فإن اللاعبين سيلاحظون ذلك ويعرفون أنك لست مؤمنًا، إنها إحدى وظائفنا لإقناع اللاعبين بأننا في حالة جيدة، من المستحيل تدريبهم على شيء ما إذا أظهرت أنك لا تؤمن به".

وأكمل: "لدي دائمًا الكثير من الاحترام للفرق الصاعدة إلى البريميرليج، لا أعرف كيف يمكننا الشكوى أحيانًا حول جدول المباريات، لأن انظر إلى عدد المباريات التي تلعبها فرق التشامبيونشيب".

الصورة
بيب جوارديولا

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

وأردف: "بعد مباريات دوري أبطال أوروبا، أفضل مواجهة الفرق الأفضل في جدول الترتيب لأنك تركز أكثر ولا تنظر إلى ذلك، لكن هذا هو الوضع، لديهم الشجاعة للعب وشجاعة مع الكرة، كان ولفرهامبتون في المركز الأخير وكنا نكافح من أجل الفوز".

واوضح حول فودين: "لا أشعر بالقلق على الإطلاق لأنني أعلم أنه عندما يكون في حالة جيدة فسوف يحصل على ما يريده، إنه موهبة طبيعية لا تصدق ويحل مشاكله بنفسه، لكن في مسيرتك المهنية، عليك فقط محاولة الحد من المشاكل، عاجلاً أم آجلاً تنتهي، أنا سعيد لسماع أنه يشعر بتحسن".

وذكر: "سافينهو صغير جدًا، ما يعجبني هو أنه يريد أن يكون أفضل لاعب في الملعب ويحاول القيام بأشياء كثيرة، إنه يتمتع بالشجاعة للمشاركة في كل شيء، إنه لا يسجل الأهداف ولكنه يحاول، لديه شعور بأنه موجود هنا ليكون لاعبًا جيدًا وهذا ما يميز اللاعبين الجيدين حقًا، إنه يتماشى مع طموحات النادي وسيبذل قصارى جهده لإظهار أفضل ما لديه".

وأتم بيب جوارديولا حديثه: "إنه أمر جيد حقًا عدم الخسارة على استاد الاتحاد، نحن نحافظ على مستوانا الثابت، وإذا لم نكن كذلك، لما فزنا بالدوري الإنجليزي الممتاز مرات عديدة، نحن نقوم بعملنا في كل مرة".

تابع موقع تحيا مصر علي