عاجل
السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق 23 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر ينشر أسماء ضحايا حادث تصادم قنا

حادث تصادم قنا
حادث تصادم قنا

شهد كوبري المركز في مركز دشنا، شمالي محافظة قنا، حادث تصادم سيارتين وتروسيكل، ما أدى إلى إصابة عدد من الضحايا، فيما يلي يرصد لكم تحيا مصر مصر.

 

تفاصيل إصابة 11 شخص خلال تصادم سيارتين وتروسيكل

وقد نتج عن حادث تصادم سيارتين وتروسيكل، على كوبري مدينة دشنا، شمال محافظة قنا، صباح اليوم السبت 11 شخص، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من هيئة الإسعاف يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين وتروسيكل في مدينة دشنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 11  شخص ، إثر وقوع حادث تصادم سيارتين وتروسيكل، على كوبري مدينة دشنا.

أسماء ضحايا حادث تصادم قنا


وقد أسفر حادث تصادم قنا عن إصابة 11 شخص جائت أسمائهم كما حصل عليها موقع تحيا مصر كالتالي: هبة.ع.م، تبلغ من العمر 37 عامًا، وعادل.أ.ج، 8 أعوام، حالته خطيرة تم نقله إلى مستشفى قنا العام، وجابر.ع، 38 عامًا، وغريب.خ.ج، 24 عامًا، وشهد.ع.م، 15 عامًا، تم نقلها إلى مستشفى قنا العام وآية.ع.م، 13 عامًا، وبسيطة.م.أ، 50 عامًا، ومحمد.ح.ع، 19 عامًا، وحسام.ع.ق، 16 عامًا، وشيرين.ح.ع، 29 عامًا، وقرشي.ت.س، 54 عامًا، تم نقل 9 حالات إلى مستشفى فاو في دشنا لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

نقل مصابي حادث تصادم قنا إلى المستشفى

جرى نقل المصابين إلى مستشفى دشنا المركزي بقرية فاو، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المعنية لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها. 

من جانب آخر، لقيت شقيقتين مصرعهما، اليوم الجمعة، بعد غرقهما في ترعة عزبة آدم بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، حيث كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، قد تلقت إخطارًا من غرفة العمليات، بورود بلاغ من مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور محمد فؤاد،  بوجود حالتين غرق في ترعة بمدخل عزبة آدم بنجع حمادي.

تابع موقع تحيا مصر علي