عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة بواقعة مصرع مزارع على يد سائق تروسيكل بالمنوفية

جثة
جثة

شهدت قرية زاوية رزين التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية واقعة ماساوية بمصرع مزارع على يد سائق تروسيكل، على إثر الإصابات الخطيرة التي تعرض لها، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

الحزن يخيم على أسرة مزارع لقى مصرعه في المنوفية


حيث لقي مزارع مصرعه متأثرا بإصابته بجروح خطيرة بعد التعدي عليه من قبل سائق تروسيكل ببلطة، بعد مشاجرة فيما بينهما بقرية زاوية رزين، التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية.

حيث خيم الحزن على القرية التي شهدت واقعة مصرع مزارع على يد سائق تروسيكل، وتعالت الصرخات من قبل الأهل والأسر والجيران الذين لم يصدقوا خبر مصرعه بهذه الطريق المأساوية.

وقد اجتمع الجيران بعد واقعة مصرع مزارع على يد سائق تروسيكل، في انتظار جنازة المجني عليه بعد استخراج تصريح الدفن اللازم من قبل جهات التحقيق التي أمرت بالتحفظ على الجثمان.

بداية واقعة مصرع مزارع على يد سائق تروسيكل بالمنوفية في مشاجرة 
 

تعود بداية واقعة مصرع مزارع على يد سائق تروسيكل، عندما تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة منوف، يفيد ورود بلاغ من الأهالي يفيد إصابة مزارع بإصابات خطيرة نتيجة مشاجرة مع سائق تروسيكل، بقرية زاوية رزين التابعة لدائرة المركز وجرى نقله إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي لسوء حالته، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين إصابة أ، ع، أ 33 عام مقيم زاوية رزين التابعة لمركز منوف، واتهمت أسرته م، م، إ بإصابته بتلك الإصابات مستخدما بلطة أثناء مشاجرة فيما بينهما، ونجحت قوة أمنية في القبض عليه.

تحقيقات النيابة حول مصرع مزارع على يد سائق تروسيكل

وكان المجني عليه قد اصيب وتم نقله إلى المستشفى من أدل تلقي العلاج اللازم، قبل أن يلقى مصرعه صباح اليوم متأثرا بإصابته التي ألمت به منذ أيام، وتنهي أسرته الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، انتظارا لاستلام الجثمان ودفنه بمقابر العائلة، وسط حالة من الحزن بين الأهالي على الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق وأمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم قبل تسليم الجثمان إلى ذويه.

تابع موقع تحيا مصر علي