عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طالعين على أكل عيشهم.. مصرع وإصابة 18 عامل بحادث سيارة بالمنيا

حادث ربع نقل
حادث ربع نقل

أدى حادث سيارة المنيا إلى مصرع وإصابة شخصين بالطريق الصحراوي الغربي، قبل أن يتم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل الحادث.

تفاصيل حادث سيارة ربع نقل بـ المنيا

حيث نتج عن حادث سيارة بالمنيا مصرع شخصين وإصابة 16 آخرين تم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، فيما تم نقل الضحيتين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وقد خيم الحزن على أسر العمال الذين خرجوا من أجل لقمة العيش وكانوا في طريقم إلى العمل من أجل كسب قوت يومهم بالحلال قبل من أجل الانفاق على أسرهم وأبنائهم، قبل أن يتعرضوا للحادث.

مصرع وإصابة 18 في حادث سيارة المنيا

حيث كان العمال طريقهم إلى العمل من أجل لقمة العيش، حيث خرج كل واحد من منزله في الصباح الباكر وتجمعوا واستقلوا السيارة الربع نقل، وتوجهوا إلى عملهم وهم في طريقهم تعرضت السيارة إلى حادث بسبب السرعة الزائدة، وعدم قدرة السائق على التحكم في عجلة القيادة ما أدى إلى مصرع شخصين وإصابة بقية الركاب الذين تم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، وتم رفع أثار الحادث وتسيير حركة المرور أمام السيارات.

تعود بداية حادث سيارة بالمنيا عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا،  إخطاراً من غرفة عمليات النجدة  يفيد  بحادث سيارة ربع نقل  بمركز ملوي، على الطريق الصحراوى الغربى بملوى جنوب المنيا وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 16 آخرين بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج،  وتم نقلهم الى مستشفى ملوى التخصصى وإيداع الجثث داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعى لتحديد أسباب الوفاه.

تحريات النيابة حول حادث المنيا

وأفادت التحريات الأولية ، حول حادث سيارة ربع نقل على  الصحراوى الغربى بمركز ملوي،  جنوب محافظة المنيا، ومصرع شخصين وإصابة 16 آخرين تم نقلهم الى المستشفى لتلقى العلاج وإيداع الجثث داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي، أن سبب وقوع الحادث هو  السرعة الزائدة،  تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، حيث أمرت باستخراج تصاريح الدفن اللازمة قبل تسليم الجثامين إلى ذويهم.

تابع موقع تحيا مصر علي