عاجل
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو عن أزمة ثلاثي الزمالك: مفيش أي تعنت من السلطات الاماراتية تجاه النادي

ميدو
ميدو

علق أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك الاسبق، على قرار المحكمة فى الامارات بـ استمرار حبس ثلاثي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبى وعبد الواحد السيد.

تحيا مصر، وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي"فيسبوك": مرة ثانيه يا جماعه مفيش أي تعنت من السلطات الاماراتية تجاه الزمالك أو أي ضيف هنا في الإمارات ودي فعلا حقيقة انما هنا في قانون بيتطبق على الجميع مهما كنت انت مين، ولاعيبتنا ومسؤولينا لازم يفهموا كده".

وأختتم ميدو قائلاً:" وابقوا سلمولي على العيال الجهلة اللي كانوا بيقولوا في واقعة حسين الشحات إن قوانين الاتحاد الدولي بتنص أن لو أي حد عمل اي فعل او تصرف خاطئ داخل الملعب ماتقدرش ترفع عليه قضية في المحاكم المدنية".

بيان اعتذار من مجلس إدارة نادي الزمالك لدولة الإمارات 

ويؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على تقديره التام لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وكافه الجهات القائمة على تنظيم بطولة كأس السوبر المصري، ويُثمن مجلس الإدارة كل الجهود الكريمة المبذولة من كافة الكوادر التي تعمل من أجل نجاح البطولة، ويؤكد النادي أن سياسته تقوم على الالتزام غير المشروط بالقانون وقيم الروح الرياضية و رفض أي تجاوز أو خروج على القانون.

وفي هذا السياق فقد تقرر تكليف الجهات المختصة بالنادي فتح تحقيق موسع وعاجل حول الأحداث التي واكبت مباراة الدور قبل النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، لاتخاذ قرارات تتفق مع مبادئ النادي، ونؤكد على ثقتنا الكاملة في عدالة ونزاهة وحيادية جهات التحقيق.

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى نهائي كأس السوبر المصري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي نادي الزمالك ، غداً الخميس المقبل الموافق 24 ، فى نهائي كأس السوبر المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تقنل قنوات"أون تايم سبورتس، وأبو ظبي الرياضة، وإم بي سي مصر2 "، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الزمالك فى بطولة السوبر المصري. 

تابع موقع تحيا مصر علي