عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتهاء تصوير فيلم المستريحة خلال أيام.. تفاصيل

فيلم المستريحة
فيلم المستريحة

يواصل فريق عمل فيلم المستريحة، الذي تلعب بطولته النجمة ليلى علوي، ويشارك فيه الفنان بيومي فؤاد، تصوير بعض المشاهد في القاهرة وعلى طريق الإسكندرية الصحراوي.

تصريحات عمرو صلاح عن انتهاء تصوير فيلم المستريحة

وأشار المخرج عمرو صلاح في تصريحات يرصدها موقع تحيا مصر إلى أن 90% من مشاهد الفيلم قد تم الانتهاء من تصويرها، في إطار الاستعداد لعرض الفيلم قريبًا.

كواليس فيلم المستريحة 

وأضاف صلاح أنه يتبقى بضعة أيام فقط لإنهاء التصوير بشكل كامل، على أن تبدأ بعدها مراحل المونتاج والمكساج، وعبّر المخرج عن سعادته الكبيرة بهذه التجربة، ووصفها بأنها من أمتع الأعمال التي شارك فيها.

أبطال فيلم المستريحة

يشارك في فيلم "المستريحة" عدد من النجوم، من بينهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمد محمود، محمود الليثي، عمرو وهبة، مصطفى غريب، نور قدري، وعبد الرحمن ظاظا، والفيلم من تأليف محمد عبد القوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح.

انضمام سامي مغاوري لفيلم المستريحة كضيف شرف

ويظهر الفنان سامي مغاوري كضيف شرف ضمن أحداث فيلم المستريحة، الذي تلعب بطولته النجمة ليلى علوى، ويشارك فيه الفنان بيومي فؤاد، تحت إدارة المخرج عمرو صلاح، ويساهم سامي مغاوري بدوره في الأحداث في تحريك الأحداث وتغيير مجراها.

وبدوره أعرب المخرج عمرو صلاح في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر عن سعادته بمشاركة سامي مغاوري، مشيرًا إلى أن حضوره يضيف قيمة كبيرة للفيلم ويرفع من مستوى الكوميديا، نظرًا لما يتمتع به مغاوري من أسلوب خاص ومتميز في التمثيل الكوميدي، والذي يحظى بقبول واسع لدى مختلف الفئات العمرية من الجمهور.

أعمال ليلى علوي المنتظرة

وتنتظر ايضا ليلى علوي طرح فيلم آل شنب الذي يدور حول آل شنب الذين يجتمعون بعد فترة طويلة بسبب وفاة أحد أقاربهم مما يجعلهم مضطرين للبقاء سويًا، ومن المقرر طرح فيلم آل شنب في جميع دور العرض السينمائي يوم 31 من شهر أكتوبر الجاري ويشارك في بطولة فيلم آل شنب عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم، محمود البزاوي، سوسن بدر، خالد سرحان، لبلبة، أسماء جلال، نورين أبو سعدة، هيدي كرم وغيرهم الكثيرين.

تابع موقع تحيا مصر علي