عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسمة بوسيل تدعوا لأبنائها: اللهم إني استودعك أولادي فاحفظهم حفظا يليق بك

بسمة بوسيل وتامر
بسمة بوسيل وتامر حسني

حرصت المطربة بسمة بوسيل على توجيه الدعاء لأولادها وذلك أثناء الاحتفالا بعيد ميلاد ابنها آدم، مرفقة مجموعة صور لها رفقتهم ورفقة والدهم الفنان تامر حسني في مجموعة لقطات عائلية من حفل عيد ميلاد آدم.

بسمة بوسيل تدعوا لأبناءها 

وكتبت بسمة بوسيل في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: اللهم إني أستودعك أولادي دائما و في كل مكان غابت عنهم عيني وعينك لم تغب فاحفظهم حفظاً يليق بعظمتك وجلالك. اللهم يسر لهم كل عسير ووفقهم واجعل التوفيق حليفهم إنك على كل شئ قدير. اللهم إني اسألك أن تعافيهم في أبدانهم وأسماعهم وأبصارهم وأنفسهم وجوارحهم، وأجعلهم من المعافين من البلاء برحمتك يا الله.

بسمة بوسيل وتامر حسين وآدم 

واختتمت حديثها بتهنئة ابنها آدم بعيد ميلاده، قائلة: عيد ميلاد سعيد يا آدم الملك.

بسمة بوسيل وتامر حسني 

يذكر، أن علاقة بسمة بوسيل وتامر حسني لازالت قائمة مثلما كانوا متزوجان حيث يحرص الثنائي على التواجد معا دائما في أي مناسبة سواء عائلية أو داخل الوسط الفني، كما يجتمع تامر حسني مع أبناءها بشكل دائم ويعيش معهم كل تفاصيلهم، ودائما ما يظهران معا كعائلية لدرجة أن الجمهور لا يصدق انفصالهم حتى وقتنا هذا.

تامر حسني وعائلته

وكانت قد ظهرت بسمة بوسيل بمجموعة صور مع الفنان تامر حسني أثناء افتتاح مطعمه الجديد adams، الأمر الذي جعل الجمهور يفكر بأنهم عادوا إلى بعض، قائلين: "انتم خلقتكم لبعض، ربنا يخليكم لبعض ولأولادكم، يلا ارجعوه"، وغيرها من التصريحات الهامة الأخرى.

تامر حسني وفيلم ريستارت 

من ناحية أخرى، يحضر الفنان تامر حسني في الفترة الحالية لفيلم ريستارت، والذي ينتظر عرضه ضمن منافسة أفلام عيد الفطر، والذي أكده تامر حسني في منشور، قائلا: سمعت من بعض الأخبار إن فيلم ريستارت معاده اتغير لرأس السنة، تقريبا دي اجتهادات بعض المواقع بس الحقيقة معاده متغيرش ولسه معاده الرسمي لحد دلوقتي في عيد الفطر القادم إن شاء الله زي ما قولت قبل كدا كل الحب للجميع.

فيلم ريستارت يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: تامر حسني، هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، وغيرهم، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

تابع موقع تحيا مصر علي