عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حارس الأهلي.. أحمد شوبير يوضح تفاصيل أزمة كهربا عقب لقاء سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه حارس الأهلي، عن تفاصيل واقعة وأزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، مع المدير الفني للفريق مارسيل كولر، عقب مباراة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أزمة كهربا مع مارسيل كولر

قال أحمد شوبير عبر برنامج حارس الأهلي: “كهربا لم يشتم أو يسب الجهاز الفني أو محمد رمضان، كل ما حدث من محمود كهربا هو سلوك سيء مع محمد رمضان المدير الرياضي”.

وتابع: “كهربا قال كلمة واحدة فقط لمحمد رمضان، ولم تكن كلمة مسيئة على الإطلاق، وما حدث كانت تيجة غضب اللاعب من عدم المشاركة”.

وأتم أحمد شوبير حديثه: “قرار محمد رمضان كان الغرامة والعودة إلى مصر ورفض وساطة اللاعبين الكبار، كما أن محمود الخطيب وافق على قرارات محمد رمضان بجانب محمد الدماطي رئيس البعثة في الإمارات”.

لا يتوفر وصف.
أحمد شوبير

كهربا يطالب لاعبي الأهلي بإنهاء الأزمة مع كولر

قال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “استقرت إدارة الألي على تحديد مصير كهربا، عقب الانتهاء من بطولة السوبر المصري، وذلك بعد إقرار المكتب التنفيذي بالنادي بصحة قرار محمد رمضان المدير الرياضي”.

وأضاف: “كهربا طلب من لاعبي النادي الأهلي، وخاصة رامي ربيعة، التدخل من أجل إنهاء الأزمة مع كولر، والاكتفاء بالغرامة المالية التي تم توقيعها عليه من جانب المدير الرياضة”.

وأشار: “اللاعب أبدى حزنه وندمه الكبير، تجاه ما بدر منه في حق المدير الفني مارسيل كولر، عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، مؤكدا أن ما حدث منه، بدافع رغبته في اللعب والتواجد في المباريات”.

كولر يوصي ببيع اللاعب والتجميد القرار الأقرب

وأكد: “مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، أعطى الضوء الأخضر لإدارة القلعة الحمراء، بعرض كهربا للبيع، في ظل عدم حاجته إلى اللاعب، وأنه لن يشركه نهائيا”.

وأتم المصدر حديثه: “إدارة الأهلي تتجه بشكل كبير إلى تجميد كهربا، مع عرضه للبيع في يانير خلال فترة الانتقالات الشتوية، في ظل ضيق الوقت، وقرب غلق باب القيد في الميركاتو الصيفي”.

توقعات إينو لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك 

وعن توقعاته لمباراة القمة المنتظرة بين الأهلي والزمالك في نهائي السوبر، قال إينو: “ الأهلي سيدخل بكامل تركيزه حتى يفوز باللقب، لأنه سيكون من الصعب خسارة لقبين متتاليين أمام نادي الزمالك”.

تابع موقع تحيا مصر علي