عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص لـ تحيا مصر: كبار الأهلي يتوسطون من أجل إنهاء أزمة كهربا.. وتحديد مصير اللاعب عقب السوبر المصري

كهربا
كهربا

تستمر أزمة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا مع المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر، بعد دخول اللاعب في مشادة كلامية مع كولر، عقب مباراة سيراميكا كليوباترا في لاسوبر المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر المستجدات.

كهربا يطالب لاعبي الأهلي بإنهاء الأزمة مع كولر

قال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “استقرت إدارة الألي على تحديد مصير كهربا، عقب الانتهاء من بطولة السوبر المصري، وذلك بعد إقرار المكتب التنفيذي بالنادي بصحة قرار محمد رمضان المدير الرياضي”.

وأضاف: “كهربا طلب من لاعبي النادي الأهلي، وخاصة رامي ربيعة، التدخل من أجل إنهاء الأزمة مع كولر، والاكتفاء بالغرامة المالية التي تم توقيعها عليه من جانب المدير الرياضة”.

وأشار: “اللاعب أبدى حزنه وندمه الكبير، تجاه ما بدر منه في حق المدير الفني مارسيل كولر، عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، مؤكدا أن ما حدث منه، بدافع رغبته في اللعب والتواجد في المباريات”.

ميدو: صفقة انتقال كهربا إلى الأهلي «مالهاش أي لازمة» - بوابة الشروق - نسخة  الموبايل
كهربا

كولر يوصي ببيع اللاعب والتجميد القرار الأقرب

وأكد: “مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، أعطى الضوء الأخضر لإدارة القلعة الحمراء، بعرض كهربا للبيع، في ظل عدم حاجته إلى اللاعب، وأنه لن يشركه نهائيا”.

وأتم المصدر حديثه: “إدارة الأهلي تتجه بشكل كبير إلى تجميد كهربا، مع عرضه للبيع في يانير خلال فترة الانتقالات الشتوية، في ظل ضيق الوقت، وقرب غلق باب القيد في الميركاتو الصيفي”.

توقعات إينو لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك 

وعن توقعاته لمباراة القمة المنتظرة بين الأهلي والزمالك في نهائي السوبر، قال إينو: “ الأهلي سيدخل بكامل تركيزه حتى يفوز باللقب، لأنه سيكون من الصعب خسارة لقبين متتاليين أمام نادي الزمالك”.

وعلق إينو، على مستوى الأهلي والزمالك في نصف النهائي أمام سيراميكا كليوباترا وبيراميدز، وقال: “ أحب أن أوجه التحية لبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، لأنهما هما من يستحقان الوصول للنهائي، فالفريقان قدما مستوى مميز وكانا الأجدر ببلوغ النهائي، لكن أحيانًا تكون كرة القدم ظالمة”.

واستكمل: “ مستوى وأداء الأهلي، سبب لي القلق، لكن كولر مدرب كبير ويعرف يتعامل مع المباريات الكبيرة، لكن عليه ألا يبدأ بنفس التشكيل الذي بدأ به مباراة سيراميكا كليوباترا، حتى لا يخسر الأهلي”.

تابع موقع تحيا مصر علي