عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة ينعي شحتة الإسكندراني لاعب منتخب مصر السابق

شحتة الاسكندراني
شحتة الاسكندراني

أعلن نادي الاتحاد السكندري وفاة شحتة الإسكندراني أحد أساطير كرة القدم المصرية بعد صراع طويل مع المرض، ويستعرض موقع تحيا مصر نعي اتحاد الكرة نجم الاتحاد الراحل.

اتحاد الكرة ينعي شحتة الإسكندراني

ينعي مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام و المدير التنفيذي وجميع العاملين، الكابتن شحتة الإسكندراني لاعب الاتحاد السكندري و منتخب مصر الأسبق ، داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏
نعي اتحاد الكرة

وفاة شحتة الإسكندراني

وتوفي شحتة الإسكندراني عن عمر يناهز 80 عاماً بعد صراع طويل مع المرض في الفترة الأخيرة، وكان شحتة الإسكندراني قد دخل المستشفى ولكنه لم يستمر كثيراً وأعلن نادي الاتحاد وفاته اليوم.

وكان شحتة الإسكندراني أحد أفضل لاعبي خط الوسط مع الاتحاد السكندري وحصل على بطولتي كأس مصر 1973 و1976 مع زعيم الثغر.

موعد عزاء الراحل شحتة الاسكندراني

كما أعلن نادي الاتحاد السكندري، أن صلاة الجنازة على روح الراحل شحتة الاسكندراني، ستكون غدا الثلاثاء عقب صلاة الظهر في مسجد المواساة، على أن يُقام العزاء في مساء الغد بدار المناسبات بالمنارة.

الأهلي ينعي كابتن شحتة الاسكندراني

ينعي الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية وقطاعات النادي الرياضية، ببالغ الحزن والأسى،
الكابتن شحتة الإسكندراني، لاعب الاتحاد السكندري ومنتخب مصر الأسبق، الذي وافته المنية اليوم، داعين المولى ــ عز وجل ــ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ‏ويدخله فسيح جناته، وأن يلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان.

تابع موقع تحيا مصر علي