عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوط واحد يكفي.. الأهلي يفوز على المعادي واليخت برباعية نظيفة في دوري الكرة النسائية

تشارتي روبن تحتفل
تشارتي روبن تحتفل بالهدف الاول

واصل الفريق الأول لكرة القدم سيدات بالنادي الأهلي، انتصاراته في الدوري الممتاز بالفوز على المعادي واليخت بأربعة أهداف دون رد، في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بداية قوية من الأهلي

بدأ الأهلي بحماس وضغط كبير على المنافس. ونجحت لولو نصر في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة السادسة لكن أهدرتها منى طارق بعد تسديدة ضعيفة في منتصف المرمى، وفي الدقيقة العاشرة كادت حبيبة عمر تسجل أول هدف من انفراد تام بالمرمى، لكن تحولت الكرة إلى ركلة ركنية بعد تصدٍّ ناجح لحارسة المعادي واليخت.

الأهلي يتقدم بهدفين متتاليين

نجحت تشارتي روبن في إحراز هدف التقدم للأهلي بعد عرضية متقنة من حبيبة عمر من الناحية اليمنى للفريق نجحت المهاجمة النيجيرية في إيداعها الشباك، في الدقيقة 18 من زمن المباراة، ولم تمر سوى أربع دقائق فقط ليضيف الفريق الهدف الثاني من تسديدة قوية من حبيبة عمر من خارج منطقة الجزاء ليتقدم الأهلي بهدفين دون رد.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
احتفال تشارتي روبن بالهدف الأول

الأهلي يعزز تقدمه بالهدف الثالث والرابع

وفي الدقيقة 35 أضافت حبيبة عمر الهدف الثالث للفريق والثاني لها من تسديدة موجهة على يسار حارسة المعادي بعد تمريرة عرضية متقنة من اللاعبة الصربية ألكسندرا.

وبعد أقل من ثلاث دقائق نجحت حبيبة عمر في الحصول على ركلة جزاء، بعد أن تعرضت لعرقلة من مدافعة المعادي لتسددها تشارتي روبن بنجاح وتضيف الهدف الرابع للفريق، لينتهي الشوط بتقدم الأهلي برباعية نظيفة بعد أداء كبير من اللاعبات.

هدوء في الشوط الثاني من المباراة

انحصر اللعب منذ بداية الشوط الثاني، في وسط الملعب مع بعض المحاولات من لاعبات الأهلي لتكثيف الضغط الهجومي، لكن التنظيم الدفاعي لفريق المعادي واليخت حال دون وجود فرص تهديف محققة للأهلي، وفي الدقيقة 85 من عمر الشوط أرسلت ندى خالد لاعبة الأهلي تمريرة عرضية دقيقة من ركلة ركنية كادت تحولها ألكسندرا إلى الشباك، لكن ابتعدت الكرة عن المرمى بأمتار قليلة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
الأهلي واليخت

نشاط هجومي من الأهلي وهدف ملغي في اللحظات الأخيرة

كثف الأهلي ضغطه ونشط على مستوى الجبهات وخاصة الجبهة اليمنى بقيادة رودينا عبد الرسول ونادين غازي. وأضاعت حبيبة عمر فرصة تسجيل هدف بعد تسديدة ضعيفة تمر بجوار القائم الأيسر لمرمى المعادي واليخت.

وفي اللحظات الأخيرة للمباراة سجلت نادين غازي هدفًا لم يحتسب لصالح الفريق بداعي وجود التسلل، حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز الأهلي برباعية نظيفة

تابع موقع تحيا مصر علي