عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سالم: الزمالك يدرس الانسحاب من بطولة السوبر المصري

الزمالك
الزمالك

أعلن أحمد سالم المتحدث الإعلامي باسم نادي الزمالك، عن اقتراب مجلس إدارة النادي، عن إصدار قرار بشأن استكمال بطولة السوبر المصري من عدمه، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

الزمالك يتجه إلى الانسحاب من السوبر المصري

يتم الآن اجتماع عاجل بين الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك و د.حسام المندوه أمين الصندوق و رئيس البعثة، لبحث الإعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري، والعودة إلى القاهرة في أقرب وقت بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة، التي تتعرض لها البعثة، حيث يتواجد رئيس المجلس و رئيس البعثة في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر بسبب قرار المسؤولين باحتجاز اللاعبين و إصرار الإدارة علي عدم التخلي عنهم.

لا يتوفر وصف.

الإفراج عن ثلاثي الزمالك 

قررت السلطات الإماراتية، الإفراج عن ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نبيل عماد دونجا، مصطفى شلبي، ومحمد صبحي، وذلك بعد دفع غرامة لفرد أمن ملعب آل نهيان، والذي تشابك معه الثلاثي، بعد انتهاء مباراة الفارس الأبيض أمام بيراميدز في السوبر المصري، ودفع مجلس إدارة نادي الزمالك غرامة قدرها 650 ألف درهم إماراتي، أي ما يعادل نحو 9 مليون جنية مصري، وذلك بعد أن تم احتجاز الثلاثي من جانب السلطات الإماراتية على خلفية اشتباكهم مع فرد الأمن.

جاء ذلك بعد انتهاء مباراة الزمالك أمام بيراميدز، والتي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات نصف نهائي بطولة السوبر د، وفاز الزمالك بركلات الترجيح، بعد انتهاء الأشواط الأصلية بالتعادل الإيجابي 1\1.

تدريبات خاصة للاعبي الزمالك في صالة الجيمانيزيوم 

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم، على أن يستأنف الزمالك تدريباته غداً الثلاثاء استعداداً لمباراة نهائي كأس السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل.
وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة   التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه  الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي