عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتهاء التصوير.. موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة الاخيرة وتفاصيل الأحداث

مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة الاخيرة وتفاصيل الأحداث من الأمور التي شغلت اهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد الإعلان عن انتهاء تصوير مسلسل برغم القانون، واحتفال فريق العمل بالفركش داخل موقع التصوير.

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة الاخيرة وتفاصيل الأحداث

وذلك زاد من اهتمام الجمهور والمشاهدين نحو معرفة موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة الاخيرة وتفاصيل الأحداث والذي سيرصده موقع تحيا مصر في ذلك التقرير، قبل أيام من موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة الاخيرة.

مسلسل برغم القانون 

ومع البحث تبين أن موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة الاخيرة سيكون يوم الخميس المقبل الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً عبر شاشة تلفزيون قناة أون، فيما سيكون موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة الاخيرة عبر شاشة تلفزيون قناة أون دراما في تمام الساعة العاشرة مساءً في اليوم نفسه الخميس 24 أكتوبر.

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الاخيرة

ولم يتوقف بحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة الاخيرة، بل اتسعت دائرة البحث لتشمل أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الاخيرة، والتي من المتوقع أن تشهد العديد من المفاجآت الصادمة للجمهور والمتابعين للعمل منذ الحلقة الأولى.

إذ ستكشف أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الاخيرة مصير قضية ليلى التي تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي مع زوجها النصاب أكرم، الذي يجسد شخصيته الفنان محمد القس، بالإضافة إلى مصير باقي شخصيات العمل مثل فاتن أخت ليلى، وزوجها، ووليد الذي يجسد شخصيته الفنان هاني عادل.

تصريحات الفنانة إيمان العاصي عن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الاخيرة

وفي نفس السياق، تحدثت الفنانة إيمان العاصي عن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الاخيرة، خلال لقاء سابق لها ببرنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم، وأكدت إيمان العاصي على أنها راضية عن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الاخيرة، لكنها لا تعلم هل سيكون الجمهور مرضي بها أم لا، ورفضت الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى تخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الاخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي