عاجل
السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 26.. أحداث شيقة ومفاجآت

مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون

ارتفعت مؤشرات البحث عن مسلسل برغم القانون الحلقة 26 خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد عرضها عبر شاشات التلفزيون المختلفة، والمنصات الإلكترونية.

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 26

مازال مسلسل برغم القانون الحلقة 26 الذي يرصده موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 26 وتفاصيل أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 26 نظرا لحالة الترقب والانتظار لدى الجمهور تجاه مسلسل برغم القانون الحلقة 26.

مسلسل برغم القانون 

ومع البحث تبين أن موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 26 سيكون اليوم السبت الموافق 19 من شهر أكتوبر الجاري عبر منصة واتش ات الإلكترونية، وذلك قبل 24 ساعة من عرضها عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 26 على قناة أون

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 26 عبر منصة واتش ات الإلكترونية، كذلك ارتفعت مؤشرات البحث أيضا عن موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 26 عبر شاشة تلفزيون قناة أون، ومع البحث اتضح أن موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 26 على قناة أون سيكون غداً الأحد الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، بينما سيكون موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 26 على قناة أون دراما غداً الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءً.

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 26

وكما كثف الجمهور بحثه عن موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 26، ازدادت أيضا عمليات البحث عن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 26 والتي من المتوقع أن تشهد العديد من المواقف الشيقة والمفاجآت التي ستثير فضول الجمهور والمشاهدين نحو الحلقة المتبقية من مسلسل برغم القانون.

ومن المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 26 مصير وليد الذي يجسد شخصيته الفنان هاني عادل، بالإضافة إلى أن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 26 ستجيب على تساؤل الجمهور بشأن استطاعة ليلى التي تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي على إنقاذ وليد من حكم الإعدام.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل برغم القانون يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إيمان العاصي، محمد القس، هاني عادل، رحاب الجمل، وليد فواز، وغيرهم، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

تابع موقع تحيا مصر علي