عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم عبد العزيز يحصد جائزة الإبداع عن مسلسل الحشاشين ويهديها لهؤلاء

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

حصد الفنان كريم عبد العزيز جائزة الإبداع عن دوره في مسلسل الحشاشين والذي خاض به سباق مسلسلات رمضان 2024 وحقق من خلاله نجاحات ساحقة، حيث قدم دور حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين.

كريم عبد العزيز يهدي جائزته في مهرجان الابداع للمنتجين حسام شوفي وفتحي اسماعيل

 وحرص كريم عبد العزيز على اهداء جائزة الإبداع عن دوره في مسلسل الحشاشين للمنتجين الراحلين حسام شوقي وفتحي اسماعيل والذين وافتهم المنية إثر تعرضهم لحادث سير مروع على طريق الضبعة أدى إلى وفاتهم على الفور هم واثنين آخرين من المنتجين.

كريم عبد العزيز 

وقال كريم عبد العزيز في فيديو تسجيلي نشره مهرجان الابداع بعد تكريمه ورصده موقع تحيا مصر: "شكرا على الجائزة كان أصعب دور قدمته وأهدى الجائزة لحسام شوقى وفتحى إسماعيل، لأن كان ليهم دور رئيسى إن المسلسل يخرج للنور ربنا يرحمهم".

نجوم الفن في حفل جوائز رمضان للإبداع 

وحرص على حضور حفل جوائز رمضان للإبداع كلا دم النجوم شريف سلامة وإنجى المقدم وتامر حبيب وعصام عمر وركين سعد وسارة عبد الرحمن وحمزة دياب وعلى العربى وجهاد حسام الدين وياسمينا العبد وميرفت أبو عوف ومحمد حفظى وحسن أبو الروس ووليد المغازى وخالد مختار وأحمد فاضل والمخرج خالد الحلفاوى والمخرج عبد العزيز النجار.

كريم عبد العزيز 

تفاصيل مسلسل الحشاشين

ويعد مسلسل الحشاشين من بطولة النجوم كريم عبد العزيز، فتحي  عبد الوهاب، محمد رضوان، نيقولا معوض، عمر الشناوي، نور إيهاب، ميرنا نور الدين والمسلسل من إخراج بيتر ميمي وتأليف عبد الرحيم كمال، ويناقش أحداث حقيقة حول جماعة الحشاشين وهي واحدة من أخطر الجماعات والتنظيمات الدينية السرية وكانوا يتواجدون في القرن الحادي عشر وكان قائد جماعة الحشاشين هو حسن الصباح الذي يجسد شخصيته في المسلسل كريم عبد العزيز.

من ناحية اخرى، يتعاون النجم كريم عبد العزيز للمرة الأولى مع النجمة ياسمين صبري في بطولة فيلم الأرض السوداء والذي بدأ تصويره مع مطلع شهر نوفمبر المقبل، ويترقب الجمهور الإعلان عن تفاصيل أكثر عن فيلم الأرض السوداء والقصة التي يدور حولها، ويتم تصوير الفيلم في 4 دول مختلفة، حيث يتم تصوير المشاهد بين مصر وإسبانيا وأمريكا، وإيطاليا.

تابع موقع تحيا مصر علي