عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمزة المثلوثي: سعيد بالفوز على بيراميدز.. وهدفنا التتويج بالسوبر

تحيا مصر

قال التونسي حمزة المثلوثي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه سعيد  بالفوز على بيراميدز والتأهل لنهائي كأس السوبر الأفريقي، ويرصد تحيا مصر تصريحات حمزة المثلوثي، بعد الفوز على بيراميدز.

تصريحات حمزة المثلوثي


وقال اللاعب في تصريحاته:" المباراة كانت صعبة جداً ، وكنا نعلم ذلك جيداً، واللاعبون بذلوا قصارى جهدهم من أجل الفوز".
وأوضح أن لاعبي الزمالك نجحوا في العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل، والدقيقة الأخيرة شهدت إلغاء هدف لبيراميدز بسبب التسلل، والزمالك تدرب جيداً على ركلات الترجيح ونجح في الفوز ويستحق هذه النتيجة.

فوز الزمالك على بيراميدز 


وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة   التي أقيمت بينهما باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه الفائز من الأهلي وسيراميكا.

افتتح عبدالله السعيد، تسجيل ركلات جزاء الزمالك، وسدد بنجاح، على يسار الحارس أحمد الشناوي.

سجل المثلوثي الثانية للزمالك بنجاح داخل الشباك لتصبح النتيجة (2/2)، ودخل يوسف أوباما لتسديد الركلة الثالثة لبيراميدز وسددها بنجاح، وجاء دور حسام عبد المجيد وسدد الثالثة بنجاح للزمالك بطريقة رائعة.

وجاء دور فيستون ماييلي للتسديد لبيراميدز وسدد الرابعة بنجاح، ودخل ناصر منسي لتسديد الرابعة للزمالك وسدد الكرة بنجاح على يمين أحمد الشناوي لتصبح النتيجة (4/4)، ودخل مصطفى فتحي لتسديد الركلة الخامسة لبيراميدز وأهدر الركلة الخامسة، وجاء دور أحمد سيد زيزو لتسديد الركلة الخامسة وسددها بنجاح ويصعد الزمالك للمباراة النهائية بعد الفوز بنتيجة (4/5).

تشكيل الزمالك أمام بيراميدز 

وضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : محمد شحاتة – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – محمود بنتايك.

في الوسط: ناصر ماهر، عبدالله السعيد، زياد كمال.

في الهجوم: مصطفى شلبي، أحمد السيد زيزو، سيف الدين الجزيري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي