عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر فرج: الكلب بوكا صرخة باسم كل بني جنسه وكل حيوان يشاركنا الأرض

تامر فرج
تامر فرج

حرص الفنان تامر فرج التعليق على تصدر اسم الكلب المصري بوكا تريند مؤشرات البحث، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تعليق تامر فرج على تريند الكلب بوكا

وكتب تامر فرج في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: هل من قبيل الصدفة أن يجعل الله هذا الكلب الآن بهذه الشهرة، أم لكي يتكلم بصوت اخوته المعذبون في كلية الطب البيطري، أصل اشمعنی دلوقتي، ما الكلاب مالية الهرم من زمان ليه محدش طلع الطلعة دي واتشاف واتشهر غير لما اتفضح موضوع تعذيب الحيوانات في كلية الطب البيطرى ؟؟.

تامر فرج 

وتابع تامر فرج: هل دي حكمة ربك سبحانه أن يحتفى العالم بهذا الكلب متسلق الهرم و جاذب السياحة لمصر حتى يرى أصحاب البصيره المعدومة ويدرك من ختم على قلوبهم بختم القسوه فداحة ما تجنيه ايديهم في جنبات كليه من المفترض أن تكون عظيمه و تحت قبة جامعه من المفترض أن تكون عريقه ؟، انظروا لأبعد من أن هذا الكلب حقق انجاز في دعايه سياحيه للبلد يا حضرات.. هذا الكلب صرخة بأسم كل بني جنسه وكل حيوان يشاركنا هذه الأرض ارحمونا.

ما هي قصة الكلب المصري بوكا ؟

وترجع قصة الكلب المصري بوكا، عندما لاحظ الطيار الأمريكي مارشال موشر خلال رحلته بطائرة شراعية فوق أهرامات الجيزة، صعود كلب ضال إلى قمة هرم خفرع، وأثناء شروق الشمس، فوجئ الطيار ورفاقه الذين كانوا يحلقون فوق سماء الجيزة بمشهد غير عادي لكلب ضال يقف على قمة إحدى عجائب الدنيا السبع، مستمتعًا بالمناظر المحيطة، وفي اليوم التالي لم يرى الطيار الكلب فوق قمة الهرم، وهو ما أثار دهشة العالم، وفقًا لما ذكرته «سي أن أن».

أحدث أعمال تامر فرج في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال تامر فرج مسلسل بقينا اتنين الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وتحديدا في النصف الثاني من الشهر الكريم حيث ينتمي العمل إلى نوعية المسلسلات القصيرة، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي درامي، يتناول العمل قصة امرأة مطلقة تتحدى نظرة المجتمع لها، ومحاولة التصدي لتأثير قرار الانفصال عليها وعلى أولادها الشباب، وكذلك طليقها.

وشارك في بطولة مسلسل بقينا اتنين عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شريف منير، رانيا يوسف، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ميمي جمال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

تابع موقع تحيا مصر علي