عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميار الببلاوي تعليقا على أزمتها مع الشيخ أبو بكر: أنا فوق مستوى الشبهات

ميار الببلاوي
ميار الببلاوي

علقت الإعلامية ميار الببلاوي، على القضية التي أثارت الجدل خلال الفترة الأخيرة بينها وبين الشيخ أحمد أبو بكر، وذلك بعد إنتهاء جلسة اليوم التي طالب فيها محامي أبو بكر بالتأجيل.

 

الإعلامية ميار الببلاوي: أثق بشدة في القضاء المصري

قالت الإعلامية ميار الببلاوي، خلال حديثها مع موقع تحيا مصر، أنها تثق في القضاء المصري بأنه سوف يظهر الحقيقة وسوف ينصرها لأنها مظلومة، مشددة على أنها تتمسك بحقها ولن تتركه مهما حدث.

وأضافت الإعلامية ميار الببلاوي، أنها منذ رمضان الماضي وهي لا تستطيع الاستقرار والعيش في هدوء وسلام، حتى أنها لم تعد تخرج هي وابنها من منزلهم حتى لأبسط وأقرب الأماكن وترفض أي عزومات من أشقائها وأبنائهم.

الإعلامية ميار الببلاوي: تركت الفن عشان أربي ابني وأعيش في هدوء


وأضافت الإعلامية ميار الببلاوي، أنها كانت تعيش هي وشأنها وتفرغت وتركت الفن من أجل تربية ابنها واكتفت بعملها الجامعي وبرنامجها الإعلامي، قبل أن تتصادم مع الشيخ أحمد أبو بكر وصل الأمر إلى القضاء.
واستدركت  الإعلامية ميار الببلاوي، أنها لم تدخل يوما إلى المحكمة أو إلى النيابة كمتهمة، مؤكدة على أن الجميع يعلم من تكون هي وعائلتها التي معروف عنها الالتزام وسمعتها، مردفه أنها لا تريد شيء سوى انتهاء هذه القضية وأن تعيش بسلام.

الإعلامية ميار الببلاوي: أهلي في غاية الغضب


واشارت  الإعلامية ميار الببلاوي، إلى أن أهلها في غاية الغضب والحزن ليس منها ولكن لأجلها، وشددوا عليها بعدم ترك حقها وأنها لابد أن تثبت حقها وترد اعتبارها، لذلك هي ترفض أي تصالح مع الشيخ أبو بكر.
وأردفت الإعلامية ميار الببلاوي، أنها لا تستطيع التشكيك في تدين الشيخ أحمد أبو بكر أو علمه، ولكن في النهاية أهانها وأساء إلى الدعاة بما ارتكبه.


محامي الإعلامية ميار الببلاوي: لا أعرف سبب طلب محامي االطرف الثاني للتأجيل


وقال محامي الإعلامية ميار الببلاوي، خلال حديثه لموقع تحيا مصر، أن محامي موكله طلب تأجيل القضية خلال جلسة اليوم، ولا يعرف السبب في التجيل بالرغم من أنه حضر كل التحقيقات السابقة وعلى علم تام بكل تفاصيل القضية والتحقيقات.

وأضاف محامي الإعلامية ميار الببلاوي، أن هناك مفاجأة في القضية سوف يتم الإعلان عنها خلال الجلسة القادمة، مؤكدا على أنه سوف يأتي بالبراءة لموكلته ويثبت أنها بريئة من كل التهم الموجهة إليها، مشددا على أنهم يتمسكون بحقهم القضائي، ولا نية للتصالح بين موكلته والشيخ أحمد أبو بكر.

تابع موقع تحيا مصر علي