عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميار الببلاوي بعد مقاضاتها الشيخ محمد أبو بكر: أنا وابني بقينا منبوذين.. ومفيش نية للصلح |خاص

ميار الببلاوي
ميار الببلاوي

ردت الإعلامية ميار الببلاوي في أول ظهور لها من أمام المحكمة بعد مقاضاتها للشيخ محمد أبو بكر على كافة الاتهامات التي وجهت إليها، وأكدت ميار الببلاوي أنها لن تقبل بالصلح مع الشيخ محمد أبو بكر وأنها ستستمر حتى تتخذ حقها بالقانون، وذلك بعدما رفعت قضية سب وقذف ضده الفترة الماضية ونكشف في هذا المقال تصريحات الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي.

الإعلامية ميار الببلاوي 

ميار الببلاوي: صرخت في النيابة عشان اخد حقي.. ومش هيحصل صلح مع الشيخ محمد أبو بكر

كشفت الفنانة ميار الببلاوي خلال لقاء خاص لها مع موقع تحيا مصر عن تفاصيل ومفاجآت جديدة في قضيتها مع الشيخ محمد أبو بكر، وانهارت ميار الببلاوي خلال اللقاء وكشفت عن ذهابها إلى المحكمة وانهيارها في النيابة بسبب عدم إصدار حكم في قضيتها ضد الشيخ محمد أبو بكر مؤكدة أنها تثق في نزاهة القضاء المصري وقالت: “روحت النيابة وصرخت وقولتلهم احكموا في القضية حتى لو هتسجنوني لأن أنا صاحبة حق وواثقة في نفسي.. وبالنسبة للصلح بشكر كل شيوخنا الأفاضل اللي بيحاولوا يقنعوني بالصلح وأنا عارفة كويس مين بيخليهم يحاولوا يقنعوني.. لكن ده مش هيحصل لأني يوم ما اتصالح هبقى بثبت إن الكلام اللي اتقال عليا صح”.

الشيخ محمد أبو بكر 

بعد أزمتها.. ميار الببلاوي: أنا وابني بقينا منبوذين.. واحنا صعايدة اعرف اجيب حقي بأي طريقة

تابعت الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي حديثها بعد الأزمة التي تعرضت لها الفترة الماضية بسبب تصريحات الشيخ محمد أبو بكر عنها، وأكدت ميار الببلاوي أن كل تلك الأقاويل ليس لها أساس من الصحة وأن الشيخ محمد أبو بكر بتصريحاته عنها وقع عليها أذى نفسي واجتماعي كبير حيث أكدت أن الضرر أيضًا طال نجلها وأقاربها وقالت: “أنا وابني بقينا منبوذين وولاد اخواتي بقوا يتعايروا بيا في المدرسة بعد ماكانوا بيفتخروا بخالتهم الدكتورة الإعلامية، واحنا صعايدة وأقدر أجيب حقي من الشيخ محمد أبو بكر بمليون طريقة بس عمري ما هعمل كده وواثقة في قضاء بلدي ونزاهة القانون إنه هيجبلي حقي وانهاردة هو اللي مجاش المحكمة عشان خايف من حاجة معينة”.

تصريحات الإعلامية ميار الببلاوي 

تفاصيل أزمة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر 

بدأت أزمة الفنانة ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر منذ رمضان الماضي بعد تصريحات ميار الببلاوي في أحد البرامج عن زواجها 11 مرة من قبل، وعلق الشيخ محمد أبو بكر على تصريحات ميار الببلاوي المثيرة للجدل وأكد أنها تخالف الدين والشريعة الإسلامية وهو ما اعتبرته ميار الببلاوي سب وقذف وخوض في عرضها بشكل علني مما جعلها تقدم بلاغ ضده تتهمه بالتشهير والسب والقذف ومستمر الخلاف بينهم حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي