عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي ميار الببلاوي: هناك مفاجأة ستقلب الموازين

محامي ميار الببلاوي
محامي ميار الببلاوي

كشف محامي الإعلامية ميار الببلاوي، تفاصيل جلسة اليوم التي تغيب عنها الطرف الثاني في القضية، وهو الشيخ أحمد أبو بكر.

 

محامي الإعلامية ميار الببلاوي: لا أعرف سبب طلب محامي االطرف الثاني للتأجيل

وقال محامي الإعلامية ميار الببلاوي، خلال حديثه لموقع تحيا مصر، أن محامي موكله طلب تأجيل القضية خلال جلسة اليوم، ولا يعرف السبب في التجيل بالرغم من أنه حضر كل التحقيقات السابقة وعلى علم تام بكل تفاصيل القضية والتحقيقات.

محامي الإعلامية ميار الببلاوي: هناك مفاجأة ستقلب موازين القضية

وأضاف محامي الإعلامية ميار الببلاوي، أن هناك مفاجأة في القضية سوف يتم الإعلان عنها خلال الجلسة القادمة، مؤكدا على أنه سوف يأتي بالبراءة لموكلته ويثبت أنها بريئة من كل التهم الموجهة إليها.

وشدد محامي الإعلامية ميار الببلاوي، على أنهم يتمسكون بحقهم القضائي، ولا نية للتصالح بين موكلته والشيخ أحمد أبو بكر.

تفاصيل جلسة اليوم 

قدّم محامي الإعلامية ميار الببلاوي حافظة مستندات لهيئة المحكمة الاقتصادية لنظر أولى جلسات محاكمة الشيخ محمد أبوبكر في قضية اتهامهما بتبادل الألفاظ والعبارات الخارجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت المحكمة جلسة اليوم في تمام الساعة الحادية ونصف من ظهر اليوم حيث تغيب الشيخ محمد أبو بكر عن حضور الجلسة بينما حضرت الإعلامية ميار الببلاوي بصحبة نجلها ومحاميها والذي تقدم بحافظة مستندات لهيئة المحكمة.

الشيخ محمد أبو بكر يتقدم ببلاغ ضد ميار الببلاوي

وفي وقت سابق، أعلن المحامي أحمد مهران، عن تقدمه ببلاغ إلى النائب العام، بالتوكيل عن الدكتور الشيخ محمد أبوبكر جاد الرب ضد المدعوة ميار الببلاوي ،، بتهمة التشهير والإساءة في حق فضيلة الشيخ وتعمد نشر أخبار كاذبة عنه وتهديدها إرهابه لإجباره ومنعه من ان يعبر عن رؤيته الدينية في بعض المسائل الفقهية موجها لها ارتكاب عدة جرائم في حقه منها التهديد والابتزاز حيث تعمدت المشكو في حقها نشر تهديدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي باتخاذ إجراءات قانونية عقابية ضد الشاكي بغية إجباره على عدم الظهور الإعلامي وإصدار الآراء والفتاوى أن تحدث عن مسألة فقهية في تحريم زواج المطل والذي اعتبرته في برنامج العرافة محلل.

تابع موقع تحيا مصر علي