عاجل
السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأسماء.. إصابة 3 أشخاص في حادث ملاكي الجيزة

حادث سيارة ملاكي
حادث سيارة ملاكي

شهد طريق هايبر اتجاه ميدان لبنان في محافظة الجيزة حادث سيارة ملاكي، أدى إلى إصابة 3 أشخاص، قبل نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

نقل مصابي حادث سيارة ملاكي في الجيزة إلى المستشفى

أصيب 3 أشخاص إثر حادث سيارة ملاكي على طريق هايبر اتجاه ميدان لبنان في محافظة الجيزة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، ورفع آثار الحادث من الطريق لتسيير حركة المرور.

إصابة 3 أشخاص في حادث سيارة


تعود بداية حادث سيارة ملاكي في الجيزة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد بوقوع حادث حادث سيارة ملاكي، ووجود مصابين بالمكان المشار إليه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف إلي مكان الحادث وتبين إصابة 3 أشخاص نتيجة وقوع الحادث، وتم نقلهم جميعا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم الدفع بأوناش المرور لرفع السيارة وإعادة حركة السير مرة أخرى.

 وتم تحرير المحضر بحادث سيارة ملاكي في الجيزة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات حول الحادث.

أسماء ضحايا حادث سيارة ملاكي في الجيزة

وقد أدى وقوع حادث ملاكي في الجيزة، إلى إصابة 3 أشخاص نتيجة حادث السيارة، وهم أبو العلا محمد 40 عاما، ومصطفى أحمد 40 عاما، ومصطفى محمد 43 عاما، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وفي وقت سابق، استقبلت منذ قليل مستشفى أشمون العام بمحافظة المنوفية عدد 22 مصاب إثر حادث تصادم عدد 5 سيارات على الطريق الإقليمي بنطاق محافظة الجيزة بعد كارتة الخطاطبة بحوالي 6 كيلو متر، وجرى تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة.

من جانب آخر، يكثف رجال المباحث بالجيزة، إجراء التحريات، لكشف ملابسات العثور على جثة شاب، في ترعة المريوطية، وتم نقهلا إلى ثلاجة المستشفى العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة التحقيق.

تعود بداية واقعة العثور على جثة بترعة المريويطة، عندما ورد بلاغ لغرفة النجدة بالجيزة، يفيد العثور على جثة شخص بترعة المريوطية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وعثر على جثة شاب مجهول الهوية، لا توجد به أي إصابات ظاهرية.

تابع موقع تحيا مصر علي