عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلمات حزينة.. أخر ما كتبه ضابط توفي في حادث فور تخرجه

الملازم المتوفي في
الملازم المتوفي في المنوفية

خيم الحزن على قرية اصطباري بمركز شبين الكوم التابع لمحافظة المنوفية وفاة ضابط في حادث تصاد أليم، بعد أيام من قليلة من تخرجه.

الحزن يخيم على مواقع التواصل بعد وفاة ضابط في حادث بالمنوفية

وقد تحولت منصات مواقع تواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” إلى سرادق عزاء، حزنا على وفاة الضابط الذي تخرج قبل أيام قليلة من وفاته وحصل على شهادته، وتداولوا أخر منشوراته المؤثرة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي بفيس بوك.

 

وفاة ضابط في حادث بالمنوفية

 

اخر ما نشره  الضابط المتوفي في حادث بالمنوفية

وكان الضابط المتوفي قد نشر على حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك بعض المنشورات الدينية والأمنيات بالتوفيق والأدعية خلال أيام قليلة قبل وفاته.

وتضمن أخر ما كتبه الضابط المتوفي في حادث بالمنوفية، ومنها “اتمنى لما أموت أكون سبت ذكرى حلوة في قلب كل حد اتعاملت معاه”، و(اللهم إجعلني ملازمًا للحق وناصرًا للضعفاء)، و (يعطيك وأنت عاصٍ، أفيحرمك وأنت مقبل عليه).

حفلة تخرج الضابط المتوفي في حادث بالمنوفية


وأوضح أحد زملائه، أن الضابط المتوفي من قرية اصطباري بمركز شبين الكوم التابع لمحافظة المنوفية، مواليد عام 2002، وهو خريج كلية الشرطة 4 سنوات، دفعة 2024، وكانت حفلة تخرجه يوم 30 سبتمبر الماضي، أي قبل اسبوعين من وفاته، والتحق حديثًا للعمل بقطاع الأمن العام، ولكنه رحل قبل أن يعرف توزيعته الداخلية.

وفي وقت سابق،  لقيت فتاة مصرعها في حادث تصادم خلال عبورها الشارع الجديد بشبرا الخيم،  قبل نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وقد أمرت جهات النيابة العامة في محافظة القليوبية، بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الطالبة، والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تعود بداية مصرع فتاة في القليوبية، عندما تلقت الأجهزة الأمني بمديرية  الأمن بلاغ بوقوع حادث تصادم على الطريق بالشارع الجديد بمنطقة بهتيم دائرة القسم، وانتقلت أجهزة الأمن لمكان الحادث وبالمعاينة والفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص بالطريق الشارع الجديد بمنطقة بهتيم دائرة القسم، فوجئ قائدها بعبور الطالبه ” س ش ” طالبه بالصف الثاني الثانوي بعبور الطريق أمامه ولم يتمكن من مفاداتها واصطدم بها ما أدى لوفاتها.

تابع موقع تحيا مصر علي