عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس جامعة الجلالة بعد حادث العين السخنة: لدينا 4000 سرير لسكن الطلاب

حادث الجلالة
حادث الجلالة

تقدم الدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة بالعزاء لجميع أسر ضحايا حادث أتوبيس الجلالة الذي وقع أمس الاول وادى الى مسرح 12 طالب وطالبه معظمه من كليات الطب في جامعه الجلاله بالاضافه الى اصابه اكثر من 37 اخرين اسر انقـ ـلاب اتوبيس كان يقلهم الى السكن الذي يباتون فيه متمنيا الشفاء العاجل لجميع المصابين.

الدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة: استلمنا الجامعة وكنش فيها غير 600 سرير

وقال الدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة، خلال مداخله هاتفيه رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج على مسؤوليتي من تقديم الاعلامي احمد موسى والمذاعه عبر شاشه صدى البلد، ان عدد الطلاب في الجامعه يصل 12 الف طالب مشيرا الى انه عندما استلموا الجامعه بعد انشائها كان هناك حوالي 600 سرير واليوم اصبح هناك 4000 سرير للطلاب في سكن الطلبة.

الدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة: يوجد 1500 سرير داخل الجامعة


واضاف الدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة، ان داخل الجامعه يوجد 1500 الطالب يسكنون وفي احدى المنتجعات التي تبعد ثلاثه دقائق عن الجامعه والذي تم التعاقد معه يوفر 3000 سرير داخل مدينه الجلاله ليصبح العدد 4700 طالب.


وأكمل الدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة، ان بقيه عدد الطلاب الذين يدرسون في جامعة الجلالة بعضهم يذهب ويعود يوميا الى الجامعة وبعضهم يقيم في بعض المنتجعات الموجوده في السخنه وهي على بعد 25 دقيقه من الجامعة.

الدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة: الأتوبيس غير تابع للجامعة


واستدرك الدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة، انه يوم وقوع الحادث كان الطلاب في طريقهم للعودة الى أحد المنتجعات السياحية التي يقيمون فيها واستقلوا الاتوبيس قبل ان يقع الحادث الأليم الذي فقدوا فيه الطلاب.

واكد الدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة، على ان الاتوبيسات التي تقل طلابها في جامعه الجلاله ليست تابعة للجامعة، وإنما تابع لشركة خاصة اشترك معها الطلاب لنقلهم إلى أماكن مساكنهم.

يشار إلى أن، حادث الجلال الذي تسبب في مصرع وإصابة 52 طالب وطالبة وقع أثناء عودة الطلاب مساء أمس الأول من الجامعة لأحد المنتجعات السياحية التي يباتون فيها.

تابع موقع تحيا مصر علي