عاجل
السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد ومكان عزاء والد مصطفى هريدي.. تفاصيل

مصطفى هريدي
مصطفى هريدي

كشف الفنان مصطفى هريدي عن تفاصيل موعد ومكان عزاء والده الراحل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

موعد ومكان عزاء مصطفى هريدي

وكتب مصطفى هريدي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: عزاء المغفور له بإذن الله والدي الحاج عبد اللطيف هريدي بمسجد المشير طنطاوي يوم الأحد ٢٠ اكتوبر بعد صلاة المغرب بقاعة الإيمان، وأنا لله وانا اليه راجعون.

مصطفى هريدي 

سبب ابتعاد مصطفى هريدي عن الساحة الفنية

وسبق وأن كشف الفنان مصطفى هريدي عن السبب وراء ابتعاده عن الساحة الفنية لفترة، وذلك من خلال لقاء سابق له ببرنامج الستات، مع مفيدة شيحة، وسهير جودة.

وقال مصطفى هريدي في تصريحاته: أنا ابتديت 2003، وأول حاجة ليا كانت التجربة الدنماركية واستمريت واشتغلت في مسرحية بودي جارد، وبعد ما عملت فيلم مجنون أميرة مجاليش شغل، وبعد كدا سافرت الأردن 4 سنين، واشتغلت هناك في أعمال فنية، إيناس الدغيدي قالت عليا مدمن وقالت بيتعاطى، دا سب وقذف وتشهير، وهي كانت عايزة تشوه سمعتي ودا اللي حصل، وبسببها اتعاملت على أني تاجر مخدرات في أحد المطارات.

أخر أعمال مصطفى هريدي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مصطفى هريدي مسلسل طير بينا يا قلبي، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي تنشئ عائلة ثرية مدرسة إنترناشونال، ويسلط المسلسل الضوء على مشاكل المنظومة التعليمية، والفرق بين ذلك النوع من المدارس والمدارس الحكومية.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ريم مصطفى، محسن محيي الدين، هالة فاخر، أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، مصطفى هريدي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باسم علي الخطيب، وإسلام شتا، ومن إخراج عصام نصار، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في موسم الأوف سيزون منذ عامين أو أكثر، وكان يعتبر مسلسل طير بينا يا قلبي أول بطولة مطلقة للفنانة ريم مصطفى.

تابع موقع تحيا مصر علي