عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد ممدوح: لا أحب الألقاب الفنية.. ومحمود عبد العزيز بكى متأثرًا بدوري في جراند أوتيل

محمد ممدوح
محمد ممدوح

أكد الفنان محمد ممدوح على أنه لا يحب الألقاب الفنية، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة راديو نجوم إف إم.

تصريحات محمد ممدوح في برنامج أسرار النجوم

وقال محمد ممدوح في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: لا أحب الألقاب الفنية مثل تايسون السينما المصرية أشعر أنني بضرب زملائي، بحب كلمة فنان فقط وهي أفضل بكثير، وأنا راض عن مسيرتي الفنية حتى الآن، وبحب الدور الذي يحترم المشاهدين والسيناريو المميز، وفيه أدوار ممكن تعجبني بسبب جملة أو مشهد مثل مسلسل اختفاء كان فيه طريقة للشخصية التي قدمتها جذبتني جدا وقت قراءة السيناريو، وأيضا في عيار ناري خصوصا مشهد النهاية.

محمد ممدوح 

مكالمة محمود عبد العزيز لـ محمد ممدوح

وفي اللقاء ذاته، كشف محمد ممدوح عن مكالمة النجم الراحل محمود عبد العزيز له بعد مشاركته في مسلسل جراند أوتيل، فقال: لا أنسى بعد جراند أوتيل كنت متواجدا في مكان مع ابنه الفنان محمد محمود عبد العزيز وقال لي والدي يريدك مكالمتك ووجدته يبكي ومتأثرا بسبب شخصية أمين، وقال كلام أثر فيّ بشكل كبير وشعرت بالمسؤولية الكبيرة.

وعن السيرة الذاتية التي يتمنى محمد ممدوح تقديمها في عمل فني قال: نفسي أقدم شخصية نجيب الريحاني، وهو رجل عظيم وكان سابقا عصره، وأيضا الفنان محمد فوزي حتى لو لم سأقدمه أتمنى رؤية أعمال عنهم، وأيضا أدوار عن أبطالنا في انتصار 6 أكتوبر.

أخر أعمال محمد ممدوح في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد ممدوح في الدراما مسلسل رشيد، والذي تدور أحداثه في الوقت الذي يستعد فيه رشيد للزواج مرة أخرى بعد وفاة زوجته الأولى، يجد نفسه مسجونًا بسبب جريمة لم يرتكبها، فيسعى جاهدًا لإثبات براءته والعثور على ابنه والانتقام من كل من ألحق به الأذى.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، خالد كمال، تامر نبيل، حسن العدل، أحمد محارب، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

تابع موقع تحيا مصر علي