عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: يحيى السنوار حمل روحه على كتفه

يحيي السنوار
يحيي السنوار

علق الإعلامي مصطفى بكري على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماسيحيى السنوار قبل قليل.

تعليق بكري على اغتيال يحيى السنوار


وقال الإعلامي مصطفى بكري، خلال تقديمه حلقه رصدها موقع تحيا مصر من برنامج حقائق واسرار المذاعه عبر شاشه صدى البلد انه يمكن للمرئي ان يتحسس للحدث قبل وقوعه.

واستدرك الإعلامي مصطفى بكري، أن يحيى السنوار كان قد تحسس سلاحه  تحسس سلاحه الكلاشنكوف، نظرات الرفاق وكلماته الهامسه تحاول التصدي وشحد الهمم.

الإعلامي مصطفى بكري: السنوار ولد في وطنا أسير 
واكمل الإعلامي مصطفى بكري، ان لحظات مرت على يحيى السنوار وكانها سنوات  شريط ذكرياته يعبر في راسه وكانها مشاهد لدراما لم يتوقع نهايه فصولها ولم يكتب كل مشاهدها ولم يختار نهايتها

واكمل الإعلامي مصطفى بكري، انه كان هو ذلك الصبي الذي ولد في وطن اسير وكان هو المناضل الذي حمل روحه على كتفه للدفاع عن الوطن.

 

وزير خارجية الاحتلال يعلن اغتيال يحيى السنوار

أفادت وكالة رويترز، أن وزير الخارجية الإسرائيلي أعلن اغتيال يحيى  السنوار، حسبما أفادت قناة “ القاهرة الإخبارية ”، جاء ذلك بعدما أفادت هيئة البث الإسرائيلية، في وقت سابق، أن فحص بصمات الأصابع أكد تطابقا إيجابيا مع بصمة يحيى السنوار المسجلة لدى أجهزة الأمن.

 

بيان الحتلال حول اغتيال يحيى السنوار

في بيان مشترك بين الجيش الإسرائيلي وجهاز الشاباك، أعلنوا عن تنفيذ عملية في منطقة تل السلطان برفح أسفرت عن مقتل ثلاثة من عناصر المقاومة. وأكد البيان أن الجهات الأمنية تجري فحصًا للحمض النووي (DNA) للتأكد من أن إحدى الجثث تعود ليحيى السنوار.

تعليق فتح على اغتيال يحيى السنوار

من جانبها، علقت حركة فتح في تصريحات لها علي اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس أن يحيي السنوار كان ممسكا بكل شيء في حماس ، مشددة علي ضرورة الضغط على إسرائيل لوقف عملياتها، مشيرة إلى أن عملية الاحتلال قد تحققت لافتة الي أن دولة الإحتلال تعمدت اغتيال السنوار.

وفي وقت سابق، أكد مسؤول إسرائيلي كبير لوسائل إعلام عبرية أن تقييم المؤسسة الأمنية الحالي هو أن هناك احتمالات عالية بأن يكون زعيم حماس يحيى السنوار قتل بواسطة الاحتلال الإسرائيلي
 

تابع موقع تحيا مصر علي