عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور أبو الوفا.. منتخب مصر للكرة الشاطئية يخوض مرانه الرئيسى استعدادا لمواجهة غانا في بطولة كأس الأمم الأفريقية

منتخب مصر للكرة الشاطئية
منتخب مصر للكرة الشاطئية

يخوض منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية تحت قيادة مصطفي لطفي ، مرانه الرئيسي وقبل الأخير، اليوم الخميس استعدادا لمباراة غانا في افتتاح بطولة أمم إفريقيا بالغردقة، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مران منتخب مصر للكرة الشاطئية

ويستضيف منتخب مصر نظيره الغاني في الرابعة والنصف مساء السبت الموافق ١٩ اكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2025.

وحرص محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على الكرة الشاطئية على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفني وطالبهم بضرورة تقديم مستوى يليق بمنتخب مصر خلال البطولة الأفريقية، والعمل على تحقيق الفوز في المباريات وتحقيق اللقب الأفريقي والتأهل إلى كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نص‏‏
محمد أبو الوفا

ونقل ابوالوفا دعم ومساندة مجلس الإدارة الاتحاد بالكامل للاعبين والجهاز الفني لتشجيعهم على مواصلة المشوار حتى النهاية والفوز باللقب الأفريقي لإسعاد الجماهير المصرية.

وصول منتخبات غانا والسنغال وموزمبيق ومالاوي للمشاركة في كأس الأمم للكرة الشاطئية

وصلت في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس إلى الغردقة، البعثتان الرسميتان لمنتخبي السنغال وموزمبيق لكرة القدم الشاطئية، وذلك استعدادا للمشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية، التي تستضيفها الأراضي المصرية، وتقام منافساتها بمدينة الغردقة، فى الفترة من ١٩ الغى ٢٦ أكتوبر الجاري.

كما وصل إلى القاهرة صباح اليوم الخميس، منتخب غانا لكرة القدم الشاطئية، ومن المقرر وصول البعثة إلى الغردقة ظهر اليوم للمشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية، كما وصل منتخب مالاوي.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون الكرة الطائرة‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏شاطئ‏‏‏‏ و‏نص‏‏
منتب مصر للكرة الشاطئية

مواعيد مباريات بطولة السوبر المصري 

ويواجه الأهلي فريق سيراميكا كليوباترا، في تمام الثامنة مساء الأحد المقبل الموافق 20 من أكتوبر الجاري، بينما يلتقي الزمالك بفريق بيراميدز، في تمام الرابعة وخمس دقائق عصر هذا اليوم، والفائز من المواجهتين يتأهل للمباراة النهائية.

الأندية المتوجة بلقب السوبر المصري 

ويعد النادي الأهلي، هو صاحب الرقم القياسي في عدد تتويجاته بلقب السوبر المصري، حيث تُوج الفريق الأحمر ب 14 لقب من تلك البطولة، كان أخرها التتويج به على حساب نادي فيوتشر.

ويأتي نادي الزمالك في المركز الثاني بعدد بطولات 4، كما تُوجت أندية طلائع الجيش، المقاولون العرب، حرس الحدود، بلقب وحيد من البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي