عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى زكي في ورطة بسبب مسلسل السندريلا.. اعرف التفاصيل

منى زكي
منى زكي

عادت الفنانة منى زكي لتصدر محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بسبب مسلسل السندريلا والذي قدمته في عام 2006 ولم تحقق نجاح كبير من خلاله، وكان كوصمة عار في حياة الفنانة رغم أن منى زكي فنانة لا يختلف عليها أي شخص.

منى زكي تقع في ورطة بسبب مسلسل السندريلا 

بدأ مسلسل السندريلا والفنانة منى زكي يظهران على محركات البحث مرة أخرى وفقا لما رصده موقع تحيا مصر عندما استعاد الجمهور تصريح قديم لماري عزيز زوجة السيناريست الراحل عاطف بشاي، وهي تشير فيه إلى أن منى زكي هي السبب في دخول زوجها الراجل الى المستشفى وتعرضه لأزمة مرضية شديدة وذلك في لقاء لها في برنامج "حديث القاهرة" على قناة " القاهرة والناس.

منى زكي في ورطة بسبب السندريلا 

وبعد هذا التصريح لم تخرج ماري عزيز للحديث عن أي شيء خاص بهذا الأمر، ولم تكشف عن كيف تسببت منى زكي في دخول عاطف بشاي المستشفى وتعرضه لأزمة مرضية شديدة.

زوجة عاطف بشاي تحسم الجدل بشأن منى زكي ومسلسل السندريلا 

وحسمت زوجة عاطف بشاي الجدل حول تسبب منى زكي في دخول السيناريست في أزمة صحية شديدة، مشيرة إلى أن كل ما تم نشره على لسانها غير صحيح وأن ما قبل من اخبار حول منى زكي ومسلسل السندريلا لا أساس له من الصحة.

منى زكي في مسلسل السندريلا 

ويرصد مسلسل السندريلا قصة حياة سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني، وكيف انطلقت من مصر إلى العالمية، حيث عاشت في العصر الذهبي للسينما المصرية وقصة إصابتها بالمرض وتوقفها عن التمثيل مرورًا بوفاتها في ظروف غامضة، ولكن لم يكشف أيضا المسلسل عن انتحارها أو تعرضها للقتل وهو الشيء الذي سيظل لغزا حتى الآن.

تفاصيل مسلسل السندريلا بطولة منى زكي

ويعد مسلسل السندريلا من بطولة منى زكي إلى جانب كلا من النجوم غادة رجب، يوسف الشريف، مدحت صالح، لطفي لبيب، مها أبو عوف، عبد العزيز مخيون، سامي مغاوري وهو من تأليف ممدوح الليثي وعاطف بشاي، ومن إخراج سمير سيف ووحيد محب ولم يحقق العمل نجاحات كبيرة حيث تم طرحه على شاشات التليفزيون في عام 2006.

ويتسائل الجمهور في الوقت الحالي عما إذا كانت الفنانة منى زكي ستنجح فى رصد قصة أم كلثوم أم سيلاحقها الأذى كمسلسل السندريلا.

تابع موقع تحيا مصر علي