عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ترشيح فيلمها للأوسكار.. أحمد حلمي يدعم منى زكي على طريقته الخاصة

أحمد حلمي
أحمد حلمي

حرص الفنان أحمد حلمي على دعم زوجته الفنانة منى زكي بعد أن تم ترشيح فيلمها رحلة 404 للأوسكار، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أحمد حلمي يدعم منى زكي

ونشر أحمد حلمي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر بوستر فيلم رحلة 404، من خلال خاصية استوري، ووضع عليها أغنية شاطر شاطر للمطربة اللبنانية نانسي عجرم.

أحمد حلمي 

اختيار فيلم رحلة 404 ليمثل مصر في جائزة الأوسكار

وكان قد وقع الاختيار على فيلم رحلة 404 والذي تخوض بطولته الفنانة منى زكي وذلك ليمثل مصر في جائزة الأوسكار 2024 وذلك وفقا لما أعلنته نقابة المهن السينمائية على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي.

وجاء بيان نقابة المهن السينمائية والذي رصده موقع تحيا مصر على النحو الآتي:اجتمعت اليوم الإثنين الموافق 16/9/2024 لجنة اختيار الفيلم المرشح لتمثيل مصر في جائزة الأوسكار والمُشكلة من مجموعة من السينمائيين والنقاد المستقلين وتُعلن اللجنة عن اختيار فيلم (رحلة 404) من إخراج/ هاني خليفة بأغلبية الأصوات، هذا وترى اللجنة أن مسألة الاختيار لم تكن سهلة لسيطرة الأفلام التجارية على الإنتاج السينمائي، وهو ما يتطلب وقفة جادة من الجهات السينمائية المسئولة للتصدي لهذه الأفلام التي باتت تسيئ لصناعة السينما المصرية العريقة.

ويذكر أن فيلم رحلة 404 يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، خالد الصاوي، شيرين رضا، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

أخر أعمال أحمد حلمي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد حلمي مسرحية ميمو تدور أحداثها حول شخصية (مسعود) المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.

ويشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حلمي، هنا الزاهد، أحمد رزق، هنا شيحة، حمدي الميرغني، نور إيهاب، وغيرهم، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، و إخراج هشام عطوة.

تابع موقع تحيا مصر علي