عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان بيحضر أرواح وڤيلته بتتحرك.. معلومات لا تعرفها عن يوسف وهبي في ذكرى وفاته

يوسف وهبي
يوسف وهبي

تحل اليوم الخميس الموافق 17 أكتوبر ذكرى وفاة يوسف وهبي عميد المسرح العربي، صاحب أنجح الأعمال المسرحية والسينمائية، وبمناسبة حلول ذكرى وفاته اليوم سيرصد موقع تحيا مصر بعض من اللقطات المثيرة عن حياته الشخصية.

قصة يوسف وهبي مع تحضير الأرواح

كشفت الكاتب لوتس عبد الكريم عن قيام يوسف وهبي بتحضير الأرواح، وذلك خلال لقاء تلفزيوني سابق لها ببرنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، وقالت لوتس عبد الكريم في تصريحاتها: الناس تعرف عن يوسف وهبي أنه فنان عظيم ومسرحي كبير وصاحب مبادئ بيقدمها من خلال مسرحياته، واللي الناس متعرفوش أنه كان بيحضر الأرواح، وله مؤلفات وله مواقف كتير جدا أنا حضرتها وشوفتها بعيني وكان يعتقد جدا في العلاج الروحي.

يوسف وهبي 

وحيد سيف: يوسف وهبي بخيل وفيلته كانت بتتحرك

أما الفنان الراحل وحيد سيف قال عن يوسف وهبي في لقاء تلفزيوني سابق له: يوسف وهبي بخيل في الفلوس، والفيلا بتاعته في شارع الهرم كانت بتلف زي قصر البارون، كانت مبنية على جنازير، في الصيف تتحرك على الناحية البحري وفي الشتا تروح ناحية القبلي، ومكنش له صحاب، الناس كانت بتخاف منه من غير سبب.

فنانة تحاول إنهاء حياتها بسبب حبها ليوسف وهبي

وفي اللقاء ذاته، تحدث وحيد سيف عن فنانة حاولت إنهاء حياتها بسبب حبها ليوسف وهبي، وقال: فاطمة اليوسف كانت بتشتغل مع يوسف وهبي وكانت بتحبه جدا ومغرمة بيه، لدرجة أنها حاولت إنهاء حياتها، من خلال إلقاء نفسها في الميه.. وجاية المسرح مبلولة في يوم المحاولة.

قصة منح الملك فاروق البكوية لـ يوسف وهبي

وفي أحد البرامج التلفزيونية كشف الفنان الراحل سمير صبري عن قصة منح الملك فاروق البكوية لـ يوسف وهبي، وقال: يوسف وهبي عزم الملك فاروق يجي يشوف فيلم من أفلامه في سينما استديو مصر اللي في شارع عماد الدين، ولما خلص الفيلم سلم الملك فاروق على يوسف وهبي وقاله مبروك يا يوسف بيك، انعم عليه بلقب البكوية وهو تاني فنان مصري بعد سليمان بيك نجيب أول مدير مصري للأوبرا الملكية وبعد كدة اسمه اتكتب على كل الأفلام يوسف بيك وهبي.

تابع موقع تحيا مصر علي