عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريدة سيف النصر عن المساكنة: زنا قولًا واحدًا.. بلا سفالة وقلة أدب

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر عن رأيها في المساكنة، مشيرة إلى أنها تعتبرها زنا قولا واحدا، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

رأي فريدة سيف النصر في المساكنة

وكتبت فريدة سيف النصر في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: صباح الرضا.. أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين؟، أسئلة عالخاص كتير بشكل بايخ، والغريبة أن كلها سؤال واحد بس بعدة أشكال، ايه رأيك في المساكنة قولا واحدا.. يعني زنا.. إلهي تسكنوا في نار جهنم يابعدا، ماهو ربنا قال إن النار وقودها الناس والحجارة.. استغفر الله العظيم، واللي هايسأل تاني باستعباط بلوك دي ردها كلمة واحدة مافيهاش كلمتين ولا هزار.. بلا سفالة وقلة أدب.. وكتر خيركم جبتولنا الشتيمة للوسط كله.

فريدة سيف النصر 

فريدة سيف النصر تعلن تعرض أحمد العوضي لوعكة صحية

وسبق وأن أعلنت فريدة سيف النصر عن تعرض الفنان أحمد العوضي لوعكة صحية مفاجئة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت فريدة سيف النصر في منشورها: أحمد العوضي سلامتك يااخويا.. العين حق، يخربيت السوشيال ميديا اللي خلت العيون مبحلقة مابتخافش الله بدل ماتصلي على رسول الله وتقول ماشاء الله..لأ تغل وتشر في نفسها وتتمنى زوال النعمه..وطبعا دوول ماعندهمش استعداد يشتغلوا مش فاضيين.. ازاي تفوتهم لمحة ولا حفلة فرح ولا لبس ولا بيت أو أكل ونجاح لحد حتى أطفال يخرب بيوتكم مش عايزين يسموا بالله وتقول له قول الله أكبر مايقولش.. الحمدلله أنهم قله وفي غيرهم بيسمي ويصلي ...حتي العيل ضاضا مافلتش منهم حتي جدته بيتهموها انتم شياطين.

أخر أعمال فريدة سيف النصر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال فريدة سيف النصر مسلسل العتاولة الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

وكان يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، فريدة سيف النصر، زينة، نهى عابدين، هدى الاتربي، مصطفى أبو سريع، وغيرهم، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون.

تابع موقع تحيا مصر علي