عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريدة سيف النصر تعلن تعرض أحمد العوضي لوعكة صحية: سلامتك يا اخويا العين حق

أحمد العوضي
أحمد العوضي

أعلنت النجمة فريدة سيف النصر عن تعرض أحمد العوضي لوعكة صحية مفاجئة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ونرصد في السطور التالية تصريحات الفنانة فريدة سيف النصر عن الفنان أحمد العوضي وتفاصيل حالته الصحية.

منشور فريدة سيف النصر 

فريدة سيف النصر تعلن تعرض أحمد العوضي لوعكة صحية مفاجئة 

شاركت النجمة فريدة سيف النصر منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أعلنت من خلاله تعرض أحمد العوضي لوعكة صحية مفاجئة وبدى من تصريحات فريدة سيف النصر أنها تعتقد أن تدهور الحالة الصحية للفنان أحمد العوضي ودخوله في وعكة صحية هو الحسد، وقالت فريدة سيف النصر في منشورها: “أحمد العوضي سلامتك يااخويا.. العين حق، يخربيت السوشيال ميديا اللي خلت العيون مبحلقة مابتخافش الله بدل ماتصلي على رسول الله وتقول ماشاء الله..لأ تغل وتشر في نفسها وتتمنى زوال النعمه..وطبعا دوول ماعندهمش استعداد يشتغلوا مش فاضيين..ازاي تفوتهم لمحة ولا حفلة فرح ولا لبس ولا بيت أو أكل ونجاح لحد حتى أطفال يخرب بيوتكم مش عايزين يسموا بالله وتقول له قول الله أكبر مايقولش..الحمدلله أنهم قله وفي غيرهم بيسمي ويصلي ...حتي العيل ضاضا مافلتش منهم حتي جدته بيتهموها انتم شياطين”.

فريدة سيف النصر: اعرف ناس بيحسدوا شكل المدافن

تابعت النجمة فريدة سيف النصر في حديثها الذي يرصده موقع تحيا مصر موجهة اللوم على الحاسدين والذين يضرون غيرهم، وقالت: "دول بيحسدوا شكل المدفن، قرأت تعليق شوفوا المدافن اهو كده يا بلاش..كارهين كل حاجه وهما هما اللي هاتلاقيهم بيكرهوا الحيوانات وبيقولوا طيب ما تأكلوا بني أدمين، ايش عرفك إن اللي عنده رحمة لحيوان مش هايرحم انسان، تعبت منكم.. سلامتك يا أحمد العوضي"، وانهالت التعليقات على منشور فريدة سيف النصر من الجمهور ومحبين أحمد العوضي الذين حرصوا على الاطمئنان على حالته الصحية.

تعرض أحمد العوضي لوعكة صحية

أحمد العوضي في رمضان 2025

من ناحية أخرى يستعد الفنان أحمد العوضي حاليًا لـ مسلسل فهد البطل الذي يخوض به منافسة مسلسلات رمضان 2025، والذي يتعاون من خلاله للمرة الثانية مع السيناريست محمود حمدان بعد النجاح الذي حققاه سويًا في رمضان الماضي بمسلسل حق عرب ومن المتوقع أن ينال مسلسل العوضي في رمضان المقبل إعجاب قاعدة كبيرة من جمهوره ومحبينه.

تابع موقع تحيا مصر علي