عاجل
الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| هل تشارك فريدة سيف النصر في رمضان 2025 ؟.. النجمة تجيب

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

كشفت النجمة فريدة سيف النصر عن حقيقة مشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025، وذلك بعد أن حقتت نجاحا جماهيريا كبيرا في الموسم الماضي بدور سترة العترة بمسلسل العتاولة.

هل تشارك النجمة فريدة سيف النصر في رمضان 2025 ؟

وقالت فريدة سيف النصر في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: في علم الله كما تعودت لا اسأل لا أعرف اتفاجئ بكرمه فقط.

فريدة سيف النصر 

فريدة سيف النصر تدافع عن مها أحمد

وكانت قد حرصت فريدة سيف النصر الدفاع عن الفنانة مها أحمد بعد أن تعرضت لموجة كبيرة من الانتقادات بسبب نشاطها على تيك توك، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

وكتبت فريدة سيف النصر في منشورها: مها أحمد حراقة وتعباكم، وفي مذيعات دماغهم انتوا مالكم ومالها السوشيال ميديا مليانة بلاوي ما تتخانق ولا تعمل تيك توك براحتها ده كفاية لبسكم ومكياجكم ما انتوا بتعملوا كل حاجة ..الشعب كله بقى على التيك توك اشمعنا هي تعباكم كل واحد ادرى بظروفه سببوها في حالها، الناس تعبانه واي حاجه تجيب مصروف عيالهم بشرف بيعملوها ايه شوفتوها قلعت وبتتصور ولا نزلت كباريهات.

وتابعت: يشرفني ادافع عن ست سمعتها الماظ..ربنا يخليلها جوزها المحترم وأولادها، تقدروا تتكلموا عن اللوكات والهدوم اللي مش موجوده في صور الممثلات اللي في كل المواقع.. اتقوا الله في بعض.

أخر أعمال فريدة سيف النصر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال فريدة سيف النصر مسلسل العتاولة الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

وكان يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، فريدة سيف النصر، زينة، نهى عابدين، هدى الاتربي، مصطفى أبو سريع، وغيرهم، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون.

تابع موقع تحيا مصر علي