عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الأربعاء| محمد هنيدي في ضيافة أنس بوخش.. وطرح فيلم عنها في السينمات

محمد هنيدي
محمد هنيدي

تشهد اخبار الفن اليوم الأربعاء 16 أكتوبر مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الأربعاء، والتي منها حلول محمد هنيدي في ضيافة أنس بوخش، وطرح فيلم عنها في السينمات.

طرح فيلم عنها في دور العرض السينمائية

تضم قائمة اخبار الفن اليوم الأربعاء طرح فيلم عنها في دور العرض السينمائية المصرية، وتدور أحداث فيلم عنها في حقبة الثلاثينيات حول سيدة عشرينية تدعى «درية»، وتم اغتيال زوجها في تلك الفترة، ومن ثم دخلت في حالة وحدة شديدة وانعزلت بنفسها داخل بيتها رافضة التعامل مع العالم الخارجي.

أحمد مالك 

وفيلم عنها من بطولة كل من أحمد مالك، ندى الشاذلي، فدوى عابد، وآخرين من نجوم الفن، وتأليف وإخراج إسلام العزازي، وإنتاج دينا فاروق.

محمد هنيدي في ضيافة أنس بوخش

وتتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الأربعاء حلول النجم محمد هنيدي في ضيافة المحاور أنس بوخش في برنامج ab talks الذي يتم طرحه عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، ومن المتوقع أن يتحدث محمد هنيدي أثناء الحلقة عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية، والتي يتم كشفها للمرة الأولى أمام الجمهور.

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد هنيدي فيلم مرعي البريمو الذي تم طرحه العام الماضي، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عادل، لطفي لبيب، علاء مرسي، وغيرهم.

إقامة حفل ريهام عبد الحكيم في مهرجان الموسيقى العربية

كما تشهد قائمة اخبار الفن اليوم الأربعاء إقامة فاصل من روائع الموجي بمشاركة صوليست كمان محمد ظهير، حسام حسني، أحمد محسن، فرح الموجي، حنان عصام الفنانة ريهام عبدا لحكيم بصحبة فرقتها الموسيقية تحت قيادة المايسترو محمد الموجي.

كما يحل الكاتب والناقد الفني أحمد سعد الدين ضيفًا على برنامج «لدي أقوال أخرى»، اليوم الأربعاء 16 أكتوبر، مع الكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى على «نجوم إف إم».

تابع موقع تحيا مصر علي