عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل 6 شهور الحلقة الأولى والقنوات الناقلة

نور النبوي
نور النبوي

ازدادت عمليات البحث عن موعد عرض مسلسل 6 شهور الحلقة الأولى والقنوات الناقلة خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد عرض مسلسل 6 شهور الحلقة الأولى بطولة الفنان الشاب نور النبوي.

موعد عرض مسلسل 6 شهور الحلقة الأولى والقنوات الناقلة

أصبح موعد عرض مسلسل 6 شهور الحلقة الأولى والقنوات الناقلة الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة موعد عرض مسلسل 6 شهور الحلقة الأولى والقنوات الناقلة حتى يتمكنون من متابعة أحداثه أول بأول، خصوصا أن هناك حالة من التشوق والترقب لرؤية أولى بطولات نور النبوي المطلقة في الدراما.

نور النبوي 

ومع البحث تبين أن موعد عرض مسلسل 6 شهور الحلقة الأولى سيكون يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 من شهر أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن يعرض مسلسل 6 شهور على مدار 10 حلقات.

القنوات الناقلة لـ مسلسل 6 شهور الحلقة الأولى

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل 6 شهور الحلقة الأولى ارتفعت مؤشرات البحث أيضا عن القنوات الناقلة لـ مسلسل 6 شهور الحلقة الأولى، ومع البحث تبين أن القنوات الناقلة لـ مسلسل 6 شهور الحلقة الأولى هي منصة واتش ات الإلكترونية فقط وحصريا.

قصة وأبطال مسلسل 6 شهور

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل 6 شهور يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نور النبوي ونور إيهاب ومراد مكرم ومجدي بدري ومحمد عبد العظيم، والمسلسل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام، وإخراج مصطفى الصولي، وإنتاج شركة أروما.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي رومانسي ،حول مراد ولطيفة اللذين يتنافسان على وظيفة واحدة بفترة اختبار مدتها ستة أشهر، لكن خطتهما الجريئة لإنشاء مشروع ناشئ قد تكون التحدي الأكبر الذي يواجهانه.

البطولة المطلقة للنجوم الشباب

والأمر الملاحظ خلال الفترة الماضية هو تقديم عدد من النجوم الشباب للبطولة المطلقة لأول مرة، منهم الفنان محمد أنور في مسلسل ديبو، الفنانة رنا رئيس في مسلسل انترفيو، الفنان محمد سلام في مسلسل كارثة طبيعية، بالإضافة إلى الكثير من النجوم والنجمات الشباب.

تابع موقع تحيا مصر علي