عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هدف عالمي.. إبراهيم عادل يسجل الهدف الأول لمنتخب مصر في مرمى موريتانيا في الدقيقة 86

هدف إبراهيم عادل
هدف إبراهيم عادل

سجل إبراهيم عادل لاعب منتخب مصر الهدف الأول للفراعنة في الدقيقة 85 في شباك موريتانيا، ويتقدم للفراعنة قبل النهاية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل هدف إبراهيم عادل.

هدف إبراهيم عادل

وشارك إبراهيم عادل في الدقيقة 82 من عمر المباراة بدلا من عمر مرموش، واستلم إبراهيم عادل الكرة في منتصف الملعب، وشاهد تقدم حارس منتخب موريتانيا، وسدد الكرة قوية وطولية من منتصف الملعب نحو مرمى موريتانيا.

ولم يتمكن حارس موريتانيا في التعامل مع الكرة ويسجل إبراهيم عادل هدف عالمي والفوز لمنتخب مصر قبل النهاية بـ 5 دقائق، وبهذه النتيجة يضمن منتخب مصر التأهل لكأس أمم أفريقيا 2025.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

يبدأ حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، المباراة أمام موريتانيا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد عيد، رامي ربيعة، خالد صبحي، محمد عبد المنعم، محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية، أحمد سيد زيزو، محمود صابر.

خط الهجوم: أسامة فيصل، عمر مرموش.

تحسن في أداء منتخب مصر

تمكن لاعبو منتخب مصر من السيطرة على المباراة نسبيا مع مرور الدقائق، وكاد عمر مرموش أن يتقدم بالهدف الأول، بعد مجهود فردي مميز، ويسدد الكرة قوية، ولكن تصطدم بمدافع موريتانيا، وأجرى حسام حسن التغيير الأول بإشراك محمود حسن تريزيجيه، بدلا من أحمد سيد زيزو في الدقيقة 61 من زمن المباراة، وكذلك اضطر إلى استبدال المصاب خالد صبحي، ودخول حمدي فتحي في الدقيقة 67 من عمر اللقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي