عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوسن بدر وإلهام شاهين أبرز حضور حفل توزيع جوائز مهرجان VS-Film.. صور

إلهام شاهين من حفل
إلهام شاهين من حفل توزيع جوائز مهرجان VS-Film

شهد حفل توزيع جوائز مهرجان VS-Film في أكاديمية الفنون، والذي كرم أفضل مقال أو دراسة نقدية عن الأفلام القصيرة جدًا، حضور النجمتان سوسن بدر وإلهام شاهين، إلى جانب الدكتورة غادة جبارة رئيسة أكاديمية الفنون، والدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة السابقة، والناقد الأمير أباظة رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي.

تفاصيل حفل توزيع جوائز مهرجان VS-Film

وفي تصريح له يرصده موقع تحيا مصر، قال زياد باسمير، مدير المهرجان: “اليوم نحتفل بإنجازات الكتّاب والنقاد الذين قدموا رؤى جديدة ومميزة من خلال المسابقة التي أطلقها المهرجان بالشراكة مع أكاديمية الفنون والمعهد العالي للنقد الفني. وقد شهدت المسابقة منافسة قوية، حيث شارك نقاد من مختلف الدول العربية. واليوم نكرم ثلاثة فائزين بأعمال نقدية رائعة، ونشكر كل من ساهم في تنظيم هذه المسابقة”.

إلهام شاهين في حفل توزيع جوائز مهرجان VS-Film

تهدف المسابقة، التي أطلقها المهرجان بالتعاون مع أكاديمية الفنون، إلى نشر ثقافة مشاهدة ونقد وتحليل الأفلام القصيرة جدًا بين الشباب والجمهور. يقام الحفل برعاية الدكتورة غادة جبارة، الفنانة إلهام شاهين رئيسة شرف المهرجان، الفنانة الكبيرة سوسن بدر، الدكتور وليد شوشة عميد المعهد العالي للنقد الفني، والدكتور أسامة أبو نار رئيس المهرجان، وزياد باسمير نائب رئيس المهرجان، بالإضافة إلى عدد من السينمائيين والنقاد.

مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة

مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدًا، الذي سيقام في الفترة من 3 إلى 7 نوفمبر 2024 في مدن الجلالة والعين السخنة والسويس، لن يقتصر على هذه المسابقة فقط، بل ستتضمن الفعاليات مجموعة من الأنشطة والمسابقات الأخرى، من بينها مسابقة خاصة بالسيناريو. وسيعمل المهرجان على دعم تحويل الأعمال الفائزة إلى إنتاجات سينمائية بالتعاون مع الجهات المختصة.

أخر أعمال سوسن بدر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال سوسن بدر مسلسل البحث عن علا 2 الذي تم عرضه عبر منصة نتفلكس الإلكترونية منذ أيام، وكانت تدور أحداثه حيث تعود (علا عبدالصبور) في مغامرة جديدة رفقة عائلتها في الموسم الثاني من القصة، حيث تجد نفسها مضطرة للعمل مع كريم ابن مورد منتجات شركتها، وبالرغم من نشوب مشاكل بينهما في بدء الأمر إلا أن علاقتهما تتطور ويتقرب منها كريم، وفي ذات الوقت تحاول ابنتها لفت نظرها للاهتمام بها خاصة بعد أن أصبحت في سن خطير.

تابع موقع تحيا مصر علي