عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين عن تأجيل مهرجان الجونة مساندة للبنان: هما هيستفادوا اي

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تحدثت الفنانة إلهام شاهين على الجدل الحادث على الفنانة يسرا وذلك بعد حديثها عن عدم إلغاء مهرجان الجونة السينمائي المقرر إقامته في الفترة الحالية، مشيرة إلى أن ما حدث "عيب" لأن يسرا فنانة كبيرة ومحترمة ومؤيدة قرارها في إقامة المهرجان بموعده.

إلهام شاهين: أننا نعمل مهرجان نتكلم فيه عن لبنان أحسن ما نقعد نعيط في البيت 

وقالت إلهام شاهين خلال لقاءها مع برنامج عرب وود ورصدها موقع تحيا مصر: عيب اللي حصل مع يسرا هي فنانة كبيرة ومحترمة وبعدين تأجيل المهرجان هيفيد بإيه مش هيفيدهم بحاجة، لكن لما نروح المهرجان ونتكلم عنهم ونوصل صوتنا للعالم كله عن الهجوم اللي بيحصل على لبنان يببقى ده الاحسن.. اي الميزة أننا نقعد على الكنبة نتفرج على الاخبار ونعيط.

إلهام شاهين 

يسرا ترد على جدل تصريحاتها عن لبنان

وسبق وردت يسرا عن هذا الجدل، قائلة: "لبنان هي بلدي الثاني و قلبي يعتصر حزنا على كل شبر فيها .. في ظروف زي دي دايماً بيكون في ناس كل غرضها تحوير مضمون الكلام للايقاع بنا .. وأنا هنا بأكد إن مضمون حديثي هو أن شعب مصر قلبا وقالباً مع كل الدول العربية اللي بتمر بظروف عصيبة و إنه إقامة أي مهرجان في المقام الأول هو دعم القضايا من خلال الفن والسينما ولا نقلل شأناً من ما يجري من أحداث إنه عنصر المفاجأة مش بيكون خادمنا في إننا نسلط الضوء على دولة بالأخص، وأوضحت حزني الشديد على كل ما يحدث في بلادنا ووطننا العربي من هجمات العدو .. حفظ الله بلادنا و أسقط أعدائنا”.

الفنانة يسرا 

 إلهام شاهين ومسلسل الحب كله 

في سياق مختلف كانت تستعد النجمة إلهام شاهين لبدء تصوير فيلم الحب كله الذي يأتي من بطولتها، ولكن قبل بدء التصوير بيوم واحد تعرض صناع الفيلم لأزمة كبيرة وهي اندلاع حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي أدى إلى التهام لوكيشن تصوير فيلم الحب كله بالكامل، وهو ما وضع صناع الفيلم في أزمة وتم تأجيل بدء التصوير إلى موعد لم يتم تحديده بعد.

وسبق وتواصل موقع تحيا مصر مع الفنانة إلهام شاهين لتكشف لنا صحة تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد في رمضان 2025، وسبب تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد الذي انتشر في الساعات الماضية والعمل من إخراج المخرج محمد سامي، فقالت: "هو من البداية متحدد له تاريخ نوفمبر للتصوير و لم يتغير شئ .. المسلسل لسه لم  ينتهى كتابه .. و المخرج حاليا بيصور مسلسل إش إش  .. و من أول يوم إتفقنا فيه على البدايه فى شهر نوفمبر".

تابع موقع تحيا مصر علي