عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبير نعمة تجري البروفات الأخيرة استعدادًا لحفلها غدًا بمهرجان الموسيقى العربية.. صور

عبير نعمة
عبير نعمة

تجري المطربة اللبنانية عبير نعمة البروفات الأخيرة في إحدى قاعات دار الأوبرا قبل حفلتها، التي من المقرر إقامتها ضمن فعاليات الدورة الـ32 من مهرجان الموسيقى العربية.

تفاصيل حفل عبير نعمة في مهرجان الموسيقى العربية

وتنطلق حفل عبير نعمة الذي يرصده موقع تحيا مصر في تمام الساعة 8 ونصف مساء غد الأربعاء على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، بقيادة المايسترو أحمد عويضة، وقررت التبرع بعائدات الحفل لصالح الأسر اللبنانية المتضررة وسط الأحداث المأساوية التي تعيشها بيروت حاليًا.

البروفات الأخيرة لحفل عبير نعمة في مهرجان الموسيقى العربية 
عبير نعمة في بروفة حفلها بمهرجان الموسيقى العربية 

عبير نعمة تعلن طلاقها على خشبة المسرح

وفي حفل غنائي أحيته عبير نعمة في العاصمة اللبنانية بيروت منذ عدة أشهر بحضور جماهيري كبير حيث كانوا يتفاعلون مع أغنياتها المختلفة بالتصفيق الحار والغناء معها، ولكن عبير نعمة اندمجت مع إحدى الأغاني الرومانسية الممزوجة باللون الحزين أثناء غنائها، فجاء عند جملة "بعدني بحبك"، ولم تستطع اخفاء مشاعرها ودخلت في نوبة بكاء شديدة، ولم يكن يعرف الجمهور حتى ذلك الوقت سبب كل هذا الحزن الذي سيطر عليها.

وبعد أن استعادت عبير نعمة قوتها من جديد فجرت للجمهور مفاجأة طلاقها، وقالت على خشبة المسرح أمامهم "اعذروني أنا طلقت"، ليدخل الحاضرين في صدمة وسرعان ما حاولوا مواساتها من خلال التصفيق الحار والهتاف باسمها.

أخر أعمال عبير نعمة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عبير نعمة أغنية لعندو بروح، التي طرحتها منذ عدة أشهر عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وجاءت الأغنية من كلمات وألحان نبيل خوري، وتقول كلماتها: لما اتطلع بعيونك

عم بشرد فيهم

غمرة واحدة منك أنت همومي بنسيهن

لما إتعب لما إزعل أنا لعندو بروح

وجوده حدي بيقويني وبيردلي الروح

وقلبي فجأة بيدفى ما كأنه بعمره كان مجروح

كل شيء اتغير فيي لما صرت لاقي

أنت وحدي الدنيا كلها ما بتفرق معي

لما اتعب لما ازعل أنا لعندو بروح

وجوده حدي بيقويني وبيردلي الروح

وقلبي فجأة بيدفى كأنه بعمره ما كان مجروح

تابع موقع تحيا مصر علي