عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار شقيق الطالب أحمد الصعيدي أحد ضحايا حادث أتوبيس الجلالة أثناء تشييع جثمانه

أصدقاء أحمد الصعيدي
أصدقاء أحمد الصعيدي

وسط حالة من الحزن والصدمة شيع الآلاف جثمان الطالب أحمد الصعيدي أحد ضحايا حادث أتوبيس الجلالة ابن محافظة المنوفية.

الحزن يخيم على أهالي الطالب محمد شعيب أحد ضحايا حادث أتوبيس الجلالة

وقد خيم الحزن على محافظة المنوفية، أثناء تشييع الآلاف  الذين خرجوا من أجل تشييع جثمان الطالب أحمد الصعيدي الذي كان يحلم بأن يكون طبيبا.
وقد ظهر شقيق الطالب أحمد الصعيدي أحد ضحايا حادث أتوبيس الجلالة في حالة من الإنهيار والحزن الشديد، أثناء تشييع جثمان شقيقه إلى مثواه الأخير، بعد استلامه من مشرحة مستشفى السويس.


أحد أصدقاء أحمد الصعيدي أحد ضحايا حادث أتوبيس الجلالة: كان بيحب أهل قريته


وقال أحد أبناء قرية الطالب أحمد الصعيدي أحد ضحايا حادث أتوبيس الجلالة الواقعة في مركز أشمون بمحافظة المنوفية، لموقع تحيا مصر، أنه الطالب أحمد كان قد اتصل به منذ يومين قبل وقوع الحادث وكان في وقت قريب في زيارة بالقرية التي يحرص على التواصل مع أهلها باستمرار، بالرغم من أنه يعيش مع أسرته في المدينة.

" src="">


أسماء ضحايا حادث الجلالة 


وتضمنت أسماء ضحايا أتوبيس طريق الجلالة كلا من: بسملة ممدوح، وميرنا أشرف، وملك محمد إمام، وهاجر محمد، وعبدالرحمن أحمد، وعمر أحمد حسن، ومحمد شعيب، ودينا هيكل، ومحمد إبراهيم عبدالغفار.

وحسب شهود العيان، فإن حادث أتوبيس الجلالة وقع نتيجة السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد قائد الأتوبيس مما نتج عنه انقـ ـلاب الأتوبيس ووقوع ضحايا ما بين وفيات ومصابين، كما أن الأتوبيس المنكوب الذي يحمل رقم أ ق م 2376 كان محملًا بـ 50 من طلاب جامعة الجلالة، في طريقه من مقر الجامعة بمدينة العين السخنة في اتجاه الطريق الساحلي، حيث وقع الحادث أمام بنزينة وطنية أبو الدرج.

وكان النائب العام قد أمر بفتح تحقيق عاجل في حادث طريق الجلالة الذي أدى إلى مصرع 12 طالب و32 مصابًا، بعد تعرض أتوبيس جامعة الجلالة الذي كان يقل العشرات من الطلاب للإنقـ ـلاب، وضبط سائق الأتوبيس والوقوف على الأسباب التي أدت إلى وقوع حادث أتوبيس الجلالة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي