عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا.. أخر ما نشرت «دنيا محمد» طالبة الفيوم إحدى ضحايا حادث الجلالة

ابنة الفيوم
ابنة الفيوم

“قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا”، هو أخر ما نشرت «دنيا محمد» طالبة الفيوم ضحية حادث طريق الجلالة الذي أدى إلى مصرع وإصابة 40 طالب وطالبة إثر إنقـ ـلاب أتوبيس في السويس.

الحزن يخيم على الفيوم بسبب مصرع الطالب دنيا

سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي مدينة الفيوم  بمحافظة الفيوم ، عقب انتشار خبر وفاة "دنيا محمد" الطالبة بالفرقة الثانية بكلية الطب جامعة الأزهر ، والتي وافتها المنية في حادث اتوبيس طريق جلاله - العين السخنه بمحافظة السويس.

أخر ما كتبته الطالبة دنيا

وكانت ضمن أخر ما نشرت الطالبة "دنيا محمد" على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ، فيديو يبدأ بقوله تعالى " قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا" وقبل الحادث مباشرةً نشرت "دنيا" مقطع للآية الكريمة ( ولا تيأسوا من روح الله إنه لا ييأس من روح الله إلا القوم الكافرون).

مواقع التواصل الاجتماعي تتحول لدفتر عزاء


وقد رصد موقع تحيا مصر، توحل صفحات موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك لدفتر عزاء حزناً على وفاة الطالبة "دنيا محمد" حيث نشرت "حبيبه أحمد" قائلة : ألف رحمه ونور تنزل عليكِ يحبيبة قلبي، ربنا يصبر قلوب اهلك وحبايبك يارب عروسه ف الجنه ونحتسبك من الشهداء ان شاء الله.

كما نشرت "شروق محمد عطا" قائلة : ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنه اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها، واكرم نزلها ووسع مدخلها، واغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. اللهم ابدلها داراً خيراً من دارها، وأهل خيراً من أهلها، وادخلها الجنة،وأعذها من عذاب القبر، ومن عذاب النار.


اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار،

ودعت "ندا بلال" للفقيدة قائلة : ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنه
اللهم إني اسألك لها الدرجات العلى من الجنة، وادخلها الجنة، واسألك لها خلاصا من النار.


وكانت البداية عندما تلقى مرفق اسعاف السويس،  بلاغًا من قائدي السيارات يفيد انقـ ـلاب أتوبيس، بطريق الجلالة - السخنة، اتجاه السويس، عند مفارق الطريق امام محطة تموين السيارات على أثر ذلك لقى 10 أشخاص مصرعهم، وأصيب 28 أخرين في حادث أتوبيس ركاب بطريق "الجلالة- السخنة"، ونقل رجال الإسعاف المصابين إلى مجمع طبي السويس لتلقي العلاج والوفيات إلى ثلاجة حفظ الموتى.
 

تابع موقع تحيا مصر علي