عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة موريتانيا غداً في تصفيات أمم إفريقيا 2025

حماس حسام حسن من
حماس حسام حسن من مران المنتخب الوطني

اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن تدريباته استعدادا لمواجهة منتخب موريتانيا في السابعة مساء غداً الثلاثاء ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مران منتخب مصر الختامي قبل مواجهة موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

بدأ مران منتخب مصر بإحماءات و وتدريب خفيف للتعود على أرضية ملعب المباراة خاصة أن أرضية المباراة نجيل صناعي، حضر مران منتخب مصر الأستاذ محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة و رئيس البعثة، كما حرص السفير خالد يوسف سفير مصر بموريتانيا على حضور المران و الاطمئنان علي البعثة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مران منتخب مصر

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2025 قبل مباراة الغد

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة الثالثة في تصفيات أمم أفريقيا برصيد 9 نقاط و تأتي كاب فيردي في المركز الثاني ثم بوتسوانا في المركز الثالث و موريتانيا رابعا برصيد 3 نقاط.

نتائج الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر و موريتانيا المقرر لها السابعة مساء غدا الثلاثاء بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 عن إرتداء المنتخب المصري القميص الأحمر و الشورت و الجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب موريتانيا القميص الأبيض، وحضر الاجتماع الفني ممثلاً عن منتخب مصر كلاً من مينا سامح إداري المنتخب و عبدالله سيد مدير المهمات.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
عبد المنعم وربيعة من مران المنتخب

موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد شيخا ولد بيديا

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

سوف يبث لقاء منتخب مصر أمام موريتانيا، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، عبر قناة بي ان سبورتس 3 اتش دي، بتعليق عصام الشوالي.

تابع موقع تحيا مصر علي