عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد شوبير عبر حارس الأهلي: موقف محمود كهربا سليم تماما في أزمته مع الزمالك.. وسيتم كشف التفاصيل كاملة في الوقت المناسب

محمود كهربا
محمود كهربا

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامج حارس الأهلي، عن بعض التفاصيل الخاصة، حول أزمة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا مع نادي الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز التفاصيل.

حديث أحمد شوبير عن أزمة محمود كهربا

قال أحمد شوبير عبر برنامج حارس الأهلي: “موقف محمود عبد المنعم كهربا، سليم تماما بنسبة 100%، في أزمته مع نادي الزمالك، جميع أوراق اللاعب سليمة، وتوقيعه تم بصورة صحيحة، ولا توجد أي مخالفة”.

وتابع شوبير: “هناك شخص ما تحدث أنه لا يرديد الدخول في أزمات مع أحد الأشخاص داخل الزمالك، وسأقوم بالإفصاح عن الأسماء في الوقت المناسب”.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏تلفزيون‏، و‏غرفة أخبار‏‏‏ و‏نص‏‏
أحمد شوبير

تصريحات محامي محمود كهربا

وأضاف محامي محمود كهربا  في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر2، الزمالك كان يريد الحصول على 11 مليون دولار من محمود كهربا ولكن حصل الفريق على 2 مليون دولار فقط، والقضية بين الزمالك واللاعب انتهت تماما وهو لديه تركيز كامل مع النادي الأهلي.

وأكمل محامي محمود كهربا، كهربا لا يستطيع الحديث في الفترة الحالية، والاتحاد المصري لكرة القدم يتحمل جزء كبير في قضية محمود كهربا ونادي الزمالك، ولدينا اثباتات أن توثيق عقد كهربا حدث بعد سنة و4 أشهر في نوفمبر 2018 ولدينا سكرين شوت من سيستم نظام الانتقالات.

وزاد محامي محمود كهربا، ما حدث بعد ذلك أن هناك موظف في الاتحاد المصري لكرة القدم قال لمحكمة كاس الدولية أن الزمالك قام بقيد اللاعب في 30 يوم ولدينا بالاثبات وتاريخ الرفع كان في نوفمبر 2018 يوم 17 في الشهر.

موقف كهربا

وأكمل محامي محمود كهربا، عقد كهربا مع كهربا كان في 2017 ولم يتم توثيقة بعد 30 يوم نهائيا، وقمنا بتقديم الوثيقة التي تثبت صحة موقف اللاعب، ولكن اتحاد الكرة المصري قدم ما يفيد أن اللاعب تم قيده في الفترة الصحيحة.

وأشار محامي محمود كهربا، شهادة اتحاد الكرة المصري كان باطل وغير صحيح، والفيفا يعتبر أن الاتحادات تكون محايدة، والاتحاد المصري لم يكن محايد مع محمود كهربا وكان اللاعب بيحارب الزمالك والاتحاد المصري لكرة القدم.

تابع موقع تحيا مصر علي