عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات: كشف المنشطات مستمر في السوبر المصري.. واتحاد الكرة عليه مديونيات تصل لـ 12 مليون جنية

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

قال حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أن مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري ستشهد تواجد بروتوكول المنشطات مثل باقي البطولات، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حازم خميس.

تصريحات حازم خميس

وأضاف حازم خميس في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، لم يصدر أي اتهام من أي جهة تخص مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك نهائيا، وما حدث وخرج من تصريحات إشاعات فقط.

وتابع حازم خميس، الوكالة الدولية للمنشطات قامت بالاستئناف على قرار لاستبيان الحقيقة في أزمة رمضان صبحي لاعب بيراميدز، واللاعب يشارك بشكل طبيعي مع فريقه لحين صدور الحكم.

وأشار حازم خميس، اتحاد الكرة المصري عليه 12 مليون جنية لمكافحة المنشطات، والعينة الواحدة للمنشطات تكلف 18 ألف جنية، وتحملنا 1.8 مليون جنية في الموسم الماضي واتحاد الكرة يحصل أموال المنشطات من الأندية والمنظمة لا تحصل على الأموال.

الأهلي والزمالك

حازم خميس مع إبراهيم فايق

وأردف حازم خميس، لا يمكن وقف المنشطات رغم عدم دفع الأموال من اتحاد الكرة المصري لأن وقتها ستكون المسابقات ملوثة ولابد من استمرار الكشوفات بشكل مستمر.

محمود بنتايج لاعب الزمالك

ونشر محمود بنتايج رسالة عبر “إنستجرام” عن طريق الشركة المسئولة عن اللاعب ينفي فيها إيجابية عينة المنشطات الخاصة به بعد الأحاديث الخاطئة في الفترة الماضية، وأكدت الشركة المسئولة عن اللاعب بأنها ستلاحق كل من تحدث عن إيجابية عينة المنشطات الخاصة باللاعب وإتخاذ الإجراءات القانونية في الفترة المقبلة، لمنع تكرار هذا الأمر.

وأضاف يوسف حسن في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على أون تايم سبورتس، فيريرا مدرب الزمالك السابق قرر التعاقد معي في 2020 وقال لي بأنني سأكون لاعب مميز مع الزمالك ولعبت في اليوم التالي أمام بيراميدز، وأكمل يوسف حسن، تعرض بعد ذلك للإصابة في الكاحل مع الزمالك وابتعدت عن مباريات الفريق، وكانت هناك محاولات من محمد أسامة طبيب الفريق لعلاجي بشكل سريع بدون إجراء عملية جراحية، ولكن حدث معي إهمال داخل نادي الزمالك والإصابة كانت في 2022 ورفض نادي الزمالك علاجي.

تابع موقع تحيا مصر علي