عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مقدمة من صحيفة المنتخب المغربية.. محمد صلاح وعبد المنعم ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا

محمد صلاح ومحمد عبد
محمد صلاح ومحمد عبد المنعم

أعلنت صحيفة المنتخب المغربية، عن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في قارة إفريقيا، والمقدمة من الصحيفة، وتواجد محمد صلاح، بالإضافة إلى لاعب مصري آخر في القائمة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محمد صلاح وعبد المنعم في قائمة الأفضل

شهدت قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، المقدمة من صحيفة المنتخب المغربية، تواجد كلا من محمد صلاح، ومحمد عبد المنعم، نجما منتخب مصر، بعد أن قدم كلا منهما موسما استثنائيا مع أنديتهم، ومنتخب مصر.

تصريحات روديجير حول محمد صلاح

قال المدافع الألماني أنتوني روديجير: “لعبت مع محمد صلاح في صفوف روما الإيطالي، لقد انتقلنا في إلى فريق العاصمة الإيطالية في نفس الموسم، ورحلنا أيضا معا بعد سنتين”.

وتابع روديجير في تصريحات مصورة: “ذهبت أنا إلى نادي تشيلسي، وانتقل صلاح إلى ليفربول، وأذكر المستوى الذي ظهر به مع روما في موسمه الأول، لقد كان يعتمد أكثر على المراوغات والأداء الفردي، أما في الموسم الثاني تطور كثيرا، وأصبح دوره مؤثرا بشكل أكبر مع الفريق”.

ليس الدوري السعودي.. عرض ضخم لـ محمد صلاح للرحيل عن ليفربول - بطولات
محمد صلاح

وأكمل: “توقعت وصول محمد صلاح، إلى مثل هذه المستوى، وتحقيق هذه الإنجازات، منذ أن رأيته ولعبنا سويا في صفوف روما الإيطالي”.

وأتم روديجير حديثه: “ما قدمه محمد صلاح رفقة ليفربول، أصاب العالم بأكمله بالصدمة، من ناحية الأداء والمستوى الفني له، إلى جانب أيضا تحقيق العديد من الأرقام القياسية بقميص الريدز ليفربول”.

تصريحات فرانك هايس مدرب نادي نيس الفرنسي

قال فرانك هايس المدير الفني لنادي نيس الفرنسي خلال تصريحات تليفزيونية: “طلبت التعاقد مع محمد عبد المنعم لأنه الفريق بحاجة إليه فنيا، لا ليكون بديلا لأي لاعب هنا".

وتابع: “محمد عبد المنعم يملك العديد من المقومات الفنية، والتي أعلمها جيدا، وهو قادر على إثبات ذلك وتقديم إضافة قوية لنا، وسيحصل على فرصته في المشاركة بصفة أساسية خلال الفترة القادمة”.

لا يتوفر وصف.
محمد عبد المنعم

وأكمل: “أزمة محمد عبد المنعم، تكمن في عدم قدرته على التأقلم مع الفريق، والأجواء هنا حتى هذه اللحظة، ولا توجد أي أزمات أو مصاعب أخرى أمامه”.

وأضاف: “خروج عبد المنعم في لقاء لانس، ليس له علاقة بمستواه الفني، بل أن المجموعة بأكملها كانت دون المستوى، إلى جانب حصوله على إنذار في الشوط الأول”.

تابع موقع تحيا مصر علي