عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سايب 4 أطفال.. ضحية حادث الرحاب: كان طالع على أكل عيشه

شقيق حمادة
شقيق حمادة

روت أسرة حمادة حجاج من كفر الشيخ، ضحية حادث الرحاب تفاصيل مؤثرة في مصرعه أثناء عمله بعد مغادرة قريته.

ضحية حادث الرحاب يروون تفاصيل مؤثرة في رحيله


وقال أشقاء ضحية حادث الرحاب، لموقع تحيا مصر، أن شقيقهم يعمل سائق في مدينة الرحاب من أجل الإنفاق على أبنائه الأربعة الذين يدرسون في مراحل مختلفة أصغرهم طفلة في الروضة، وكان يقضي نحو أسبوعين غلى 3 أسابيع في الرحاب، ويعود من أجل رؤية أبنائه والاهتمام بأمور منزله.
وأضاف أشقاء ضحية حادث الرحاب، في هذه المرة كان قد غادر المنزل منذ يومين قبل أن يتلقوا خبر مصرعه وهم في حالة من الصدمه ولا يعرفون ماذا حدث له، ليتبين بعد ذلك أن سيارة صدمته وفرت هاربه، لتنتهي رحلة كفاحه في عمر مبكر حيث أنه رحل وهو لم يكمل 41 عام.

شقيق حمادة


ضحية حادث الرحاب: والدته وزوجته في حالة صدمة


واشار أشقاء ضحية حادث الرحاب، أنه كان يتحمل المسؤولية، والجميع يحبه ويفتخرون به أمام الناس بسبب أخلاقه وحبه للناس، وحب الناس له وهو ما ظهر خلال تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير حيث كان الناس يتمسكون به ويحاولون منعه من نزول القبر.
ولفت أشقاء ضحية حادث الرحاب، أن والدته والتي ربتهم بعد رحيل والدهم الذي لم يعوا عليه، في حالة إنهيار تام ولا تعي ما يدور حولها، وهو الحال مع زوجته التي دخلت في حالة صدمه كبيرة نتيجة ما حدث لزوجها، متمنيا أن يربط الله على قلوبهم جميها، ويمنح الصبر لأبنائه الصغار.

" src="">


أشقاء ضحية حادث الرحاب: احنا متكفلين بتربية عياله


وشدد أشقاء ضحية حادث الرحاب، على أن ابناء شقيقهم هم أبنائهم ولا فرق بينهم وبين أبنائهم الحقيقيين، وسوف يكملون رحلة شقيقهم في الكفاح من أجل تربيتهم، مطالبين بأخذ حق شقيقهم الذي رحل ضحية الإهمال، بالقانون حتى لا يتكرر هذا مع ضحايا آخرين.

وكانت قرية حمادة قد اتشحت بالسواد أثناء تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، وسط حالة من الحزن والأسى خيمت على الجميع من أهله وأبناء قريته بسبب حبهم له.

تابع موقع تحيا مصر علي